السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية الفجر تفوز على نادي جبع

نشر بتاريخ: 09/09/2017 ( آخر تحديث: 09/09/2017 الساعة: 18:39 )
أكاديمية الفجر تفوز على نادي جبع
رام الله - معا - اعلامي الاكاديمية / اشرف عابد : خرج شباب اكاديمية الفجر منتصراً على نادي جبع الرياضي بفوز عريض في مبارة ودية جمعتهما صباح الجمعة 5/3 ، وتأتي هذه المباراة ضمن المباريات التحضرية للاكاديمية للمشاركة في الدوري الذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم خلال الاشهر القادمة، وغاب عن المباراة أربعة لاعبين أساسيين، بعد الحادث المؤسف الذي ألم بهم، وسيعودون خلال الايام المقبلة الى التدريبات.

افتتح جبع التسجيل في الدقائق الاولى من الشوط الاول عن طريق لاعبه أيهم سليم بعد أن استغل كرة من محمد جمال لينفرد بالحارس ويهز شباك الفجر معلناً هدف التقدم لفريقه.
نجح باسل الرجبي من تسجيل هدف التعادل لاكاديمية الجديد بعد أن منح حكم الساحة خطأ لفريقه، فسدد كرة مباشرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء هزت الشباك.
قلب الفجر الجديد المباراة بعد تسجيل هدف التعادل، فأضاف محمد غيث الهدف الثاني للاكاديمية بعد أن اطلق كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء عانقت شباك جبع، واضاف محمد مغامس هدف التعادل لجبع بعد تسديدة كرة من داخل الصندوق يضع كرة على يسار الحارس.
قبل ان يعلن حكم الساحة عن نهاية الشوط الاول بدقائق نجح الفجر الجديد باضافة الهدف الثالث له بعد أن مرر محمد غيث الى باسل الرجبي كرة ليسددها مباشرة في شباك جبع ليلعن الهدف الثاني له في المباراة والثالث لفريقه، ولينتهي الشوط الاول بتقدم الفجر الجديد بثلاثة اهداف لهدفين.

الشوط الثاني
نجح الفجر الجديد بقلب المباراة بعد التبديلات الناجحة للمدير الفني للفريق "احمد شلباية" فأضاف الفجر هدفين متتالين، الاول عن طريق لاعبه البديل يوسف دودو، الذي نجح من تسجيل كرة من داخل الصندوق بعد دربكة بين مدافعيي جبع، أما الهدف الخامس والاخير للفجر الجديد جاء عن طريق لاعبه البديل محمد جمجوم بعد تمريرة من محمد جلب ليسدد كرة هزت الشباك.
قبل انتهاء المباراة بدقيقتين نجح جبع من تقليص النتيجة بتسجيله الهدف الثالث بعد تمريرة من رائد وليد الى محمد نهاد الذي انفرد وحيداً امام حارس الفجر ويسقط كرة هزت الشباك.