السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

امين عام اللجنة البارالمبية:مشاركتي في اجتماعات العمومية الدوليه مثمرة

نشر بتاريخ: 09/09/2017 ( آخر تحديث: 09/09/2017 الساعة: 18:57 )
امين عام اللجنة البارالمبية:مشاركتي في اجتماعات العمومية الدوليه مثمرة
القدس - معا :اكد علي علا امين عام اللجنة البارالمبية الفلسطينية انه منذ وصوله الى ابوظبي عقد العديد من الاجتماعات مع المرشحين خاصة محمد الهاملي من الامارات العربيه والمرشح البرازيلي والمرشحه الكوري ومرشحة الصين ، وكذلك عقد اجتماعات مع اعضاء اللجان البارالمبية بهدف توفير الدعم للمرشحين العربيين و تخلل الاجتماعات شرح الوضع الصعب الذي يعاني من شعبنا الفلسطيني ووعد الاخوه العرب والاصدقاء بتقديم الدعم ومساندتنا في تطوير الرياضه للاشخاص ذوي الاعاقه .
وكان لكل هذه الاجتماعات نتائج مميزه تتمثل في الاتفاق على توقيع مذكرات تفاهم مع عدد من الدول منها الامارات والصين وتركيا وكوريا .

وقال علا ان الانتخابات تمت بالامس و بدأت بانتخاب السيد Andrew Parsons برازيلي الجنسية رئيس للجنه البارالمبيه الدولية للاربع سنوات القادمه بحصوله على 84 صوت من اصل 162 صوت ، وانتخاب مرشح نيوزيلاندا السيد Duane Kale ليكون نائب لرئيس اللجنه بفارق صوت عن مرشح الدينماركي .
وبعد ذلك تم البدء في جولات انتخابية لانتخاب عشرة اعضاء لمجلس ادارة اللجنة البارالمبية الدولية وبعد ذلك قدم علي علا التهاني للاعضاء الفائزين وتمنى للبقيه الذي لم يحالفهم الفوز في الانتخابات القادمه وخاصه مرشحة الصين للرئاسة التي تعمل على دعم رياضتنا وتقدم كل الدعم والمسانده لنا .
وقبل العوده الى ارض الوطن عاد الاخ على واجتمع مع الاخ محمد الهاملي الذي بدوره اكد على دعم ومساندتنا والشكر الكبير لفلسطين لوقوفها معه في الانتخابات وكان هناك وعد من نائب رئيس اللجنه ومن العضو الفائز من كوريا على تقديم الدعم للجنه البارالميه الفلسطينيه.