الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي يواصل تنفيذ الفعاليات الخاصة ببرنامج النساء القياديات المتقدم

نشر بتاريخ: 22/01/2008 ( آخر تحديث: 22/01/2008 الساعة: 11:25 )
رام الله- معا- يواصل اتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي- الإدارة العامة للعلاقات العامة والمشاريع - تنفيذ الفعاليات الخاصة ببرنامج النساء القياديات المتقدم الذي تجري فعاليته في مقر الاتحاد الرئيسي في مدينة رام الله.

وقد تم تنفيذ العديد من ورش العمل في المقر تتعلق بقضايا تهم القطاع النسائي الفلسطيني مثل التخطيط ، التصميم، كتابة مقترحات المشاريع، وضع الميزانيات وتحديد احتياجات النساء في القرى والبلدات الفلسطينية.

يشار إلى أن هذه المرحلة من البرنامج الذي يستمر لمدة عام تتركز في 19 قرية من قرى رام الله وتشارك فيه 22 امرأة من القرى المستهدفة ويتم خلالها عقد ورشتي عمل أسبوعيا، ينتقل بعدها البرنامج إلى العمل في محافظة جنين حيث ستشمل فعالياته 18 من قرى المحافظة وستكون المرحلة الثالثة في قرى محافظة سلفيت حيث سيتم العمل في 19 من قرى وبلدات المحافظة.

يذكر أن هذا البرنامج الذي بلغت تكاليفه حوالي ربع مليون دولار تم تمويلها من قبل ممثلية النرويج لدى السلطة الفلسطينية يعالج قضايا تتعلق بمساندة حقوق المرأة الفلسطينية في مختلف الميادين في القرى والبلدات والمخيمات وسوف يتم على هامش البرنامج عقد مؤتمر وطني شامل للنساء في شهر حزيران يونيو القادم ضمن فعاليات هذا البرنامج من أجل الخروج بالتوصيات التي تساهم في تعزيز مكانة المرأة ودورها في المجتمع الفلسطيني.