السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تسلم مدرسة الصم 2000 دولار قدمتها "ديردبوان"

نشر بتاريخ: 27/09/2017 ( آخر تحديث: 27/09/2017 الساعة: 15:53 )
رام الله- معا- سلمت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام، اليوم الاربعاء، 2000 دولار أمريكي لإدارة مدرسة الصم الأساسية قدمتها جمعية ديردبوان الخيرية، دعما للمدرسة والطلبة ضمن الخطة الإستراتيجية لمحافظة رام الله والبيرة بالتعاون مع شبكة أصدقاء المحافظة لدعم الفئات الأقل حظا بالمجتمع والأشخاص ذوي الإعاقة.
وبينت غنام أنه خلال تسليم المبلغ اليوم للجهة المستفيدة أن التكامل بين قطاعات الشعب مفخرة تفرز نتائج ايجابية لصالح المواطن، مؤكدة اعتزازها بشبكة اصدقاء المحافظة من الجمعيات والقطاع الخاص ورجال الأعمال لما لهم من بصمات متميزة ومتعددة.
وأكدت المحافظ على أن هذا الدعم لمدرسة الصم ليس الأول ولن يكون الأخير حيث أن المحافظة تحرص على تعزيز التشبيك البناء لصالح الأشخاص ذوي الإعاقة تحديدا، فهم جزء أصيل من هذا المجتمع ولديهم طاقات كامنة بالدعم والإسناد يمكن استثمارها تحقيقا للتنيمة المستدامة والتطوير النوعي الذي نتطلع له جميعا.
من جانبها، شكرت إدارة مدرسة الصم المحافظ غنام على دعمها المتواصل وجمعية ديردبوان على هذا التبرع، مؤكدين أن هذا التواصل يخدم بالنتيجة أهداف المدرسة النبيلة والتي على رأسها تقديم تعليم واحتضان متميز للصم وتمكينهم على كافة المستويات.