الأربعاء: 18/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإدارة العامة لمراقب المرور تعقد إجتماعاً موسعاً

نشر بتاريخ: 04/10/2017 ( آخر تحديث: 04/10/2017 الساعة: 23:41 )
الإدارة العامة لمراقب المرور تعقد إجتماعاً موسعاً
رام الله - معا - عقدت الادارة العامة لمراقب المرور اليوم الاربعاء اجتماعاً موسعاً لمدراء دوائر النقل على الطرق ومفتشي المرور في مقرها العام في مدينة رام الله لمناقشة سبل تعزيز التعاون البناء ما بين عمل مفتشي المرور ومدراء النقل على الطرق في اطار تنفيذ الخطط الاستراتيجية والاهداف العامة للأدارة العامة لمراقب المرور وتقديم افضل الخدمات للجمهور الفلسطيني في كافة محافظات الضفة الغربية.
وترأس الاجتماع كل من مراقب المرور العام المهندس جمال شقير ويوسف دراوشة نائب مراقب المرور العام حيث تطرق شقير الى ابرز المعيقات التي توجه عمل المفتيشين ومدراء النقل على الطرق في الميدان وكيفية تذليل العقبات لتجاوز تلك المعيقات من اجل النهوض بقطاع نقل ومواصلات امن وسليم.
وخلال الاجتماع طرح جميع الحضور في الادارة العامة لمراقب المرور توصيات وخطط عملية وعلمية تم اعدادها من اجل تطوير لبعض الخطوط وحلول لبعض الاشكاليات العالقة في بعض المحافظات لتسهيل على المواطن الفلسطيني للوصول الى مبتغاه.

وفي ختام الاجتماع اكد شقير على اهمية الاجتماعات الدورية التي تعقدها الادارة العامة لمراقب المرور لجميع موظفيها في كافة دوائر النقل في جميع المحافظات الفلسطينية والتي ضمن استراتيجية الادارة العامة الهادفة الى تعزيز قدرات الزملاء لتنفيذ السياسات التي تطرحها الادارة العامة لمراقب المرور وتوحيد الاجراءات في كافة المحافظات.