الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

في خطوة لزيادة مساحة التغطية "رام اف ام" تطلق خدمة بث جديدة عبر الأقمار الصناعية

نشر بتاريخ: 23/01/2008 ( آخر تحديث: 23/01/2008 الساعة: 16:13 )
رام الله- معا- أعلنت إذاعة "رام أف أم"، أمس، انطلاق خدمة بث جديدة عبر القمر الصناعي "النايل سات"، سعيا منها للتواصل مع أكبر عدد ممكن من الجمهور، وبذلك يتسع مجال بث الإذاعة ليشمل الأثير عبر الموجة 93.6، الأقمار الصناعية والموقع الالكتروني عبر شبكة الانترنت http://www.ramfm.net.

ويأتي هذا البث الذي جاء بالتزامن مع الذكرى السنوية لانطلاق الإذاعة والتي تصادف الشهر المقبل، ليؤكد إصرار "رام اف ام" على تقديم الأفضل لمستمعيها، ومكافأة لهم؛ حيث يتسنى لهم الآن سماع "رام اف ام" أينما كانوا وفي أي وقت. وقد أثبتت إذاعة "رام أف أم " التي تغطي مناطق الضفة الغربية وبعض المناطق الساحلية، لمستمعيها أنها قادرة على تلبية رغباتهم، وأنها دائما وفية بوعودها.

وفي هذا، قالت ميسون غنغت، مديرة الإذاعة :"حرصنا في رام اف ام ومنذ البداية أن نقدم لمستمعينا كل ما هو متميز، ونحن دائماً نقوم برصد ردود الفعل لدى الجمهور، والتي كانت في أغلبها إيجابية، وبهذا تم اقتراح مشروع خدمة بث جديدة، عبر الأقمار الصناعية، وبالفعل بعد دراسة الموضوع أخرجناه إلى حيز التطبيق"

يمكن الاستماع عبر الأقمار الصناعية على تردد 10892 Nile Sat/ AB4 أفقي، وللمزيد من المعلومات يمكن الرجوع للصفحة الالكترونية الخاصة بالإذاعة وإتباع التعليمات.
ومن الجدير بالذكر أن إذاعة رام أف أم تستند في رؤيتها على تجربة إذاعة 702 في جنوب إفريقيا ، وقد شكلت إذاعة 702 منبرا ناجحا للرأي العام في جنوب أفريقيا في مرحلة شديدة الحساسية، والتي سبقت الانتخابات الديمقراطية في العام 1994.

مديرة الإذاعة السيدة ميسون غنغت تتولى قيادة فريق عمل متخصص، وقد حاز أفراده على جوائز متعددة من جنوب أفريقيا، استراليا وأوروبا، بالإضافة إلى الكادر فلسطيني المميز.