الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس إدارة جديد لجمعية المرأة المبدعة

نشر بتاريخ: 26/10/2017 ( آخر تحديث: 26/10/2017 الساعة: 13:30 )
غزه- معا- انتخبت جمعية المرأة المبدعة مجلساً جديداً جرى الإعلان عنه خلال حفل ضم عددا من الشخصيات الوطنية والمجتمعية والكتاب والأدباء ومدراء مؤسسات المجتمع المدني في تجمع قرطبة الثقافي.
ورحبت نائب الرئيس دنيا الأمل اسماعيل بالحضور، وقدمت نبذة عن الجمعية ونشاطاتها وفعالياتها ودورها المجتمعي والثقافي والإبداعي.
بدورها، شكرت رئيس مجلس الإدارة السابق أ.ماجدة البلبيسي مجلس الإدارة الجديد على هذه اللفتة التي تؤسس لعرف جديد أساسه مبدأ التداول والتسليم، وتكريم المجلس السابق حيث ترك أثراً طيباً في نفوسهم، وتمنت أن يوفق المجلس الجديد في مهامه الموكلة له وان يكون لهم التواصل مع المجلس الجديد من خلف الستار.
وتحدث أمين سر المجلس الجديد شفيق التلولي شاكراً المجلس السابق على ما قدمه من جهد طوال فترة ولايته القانونية، مؤكداً لهم وللحاضرين جميعاً بأنهم سيواصلون مسيرة الجمعية التي انطلقت منذ عشرة أعوام برغم إمكانياتها المتواضعة لما لهذه الجمعية من دور مهم في إظهار ابداعات المرأة كنوع اجتماعي.
وأثنى الحاضرون على هذا الحفل الجميل، شاكرين جمعية المرأة المبدعة على ما تقدمه للمرأة في شتى المجالات ومن بينهم ضيف هذا اللقاء الكاتب والمحلل السياسي ومدير عام مؤسسة مسارات للدراسات والأبحاث أ. هاني المصري الذي وصل من رام الله في زيارة عمل لغزة، ومستشار الرئيس لشؤون الشباب أ. مأمون سويدان، ورئيس الإتحاد العام للمراكز الثقافية أ. يسري درويش، ومدير مركز مسارات في غزة أ. صلاح عبد العاطي، ومديرة مركز شؤون المرأة أ. آمال صيام، والصحفي أ. أحمد الفيومي، والكاتب أ. أكرم عطا الله، والكاتب أ. يسري الغول ، والإعلامية أ. هنادي شهاب، وأستاذة العلوم السياسية د.عبير ثابت، والإعلامية أ. أماني أبو كرش، ومن مجلس إدارة الجمعية القديم الناشط الحقوقي أ.غسان أبو عون، والناشطة المجتمعية أ. وسام جودة، وكانت قد انتخبت الجمعية العمومية للمرأة المبدعة مجلس إدارة جديد اعتمدت أوراقه بعد استيفائه لكل المتطلبات القانونية وهم على النحو التالي:
سوزان شعت رئيساً
دنيا الأمل اسماعيل نائباً للرئيس
شفيق التلولي أميناً للسر
نهى البحيصي أميناً للصندوق
رنا الحسيني عضواً
سامر الغول عضواً
أحمد دلول عضواً
وستكون مدة ولاية المجلس ثلاثة أعوام سيعمل خلالها على تنفيذ خطته التي سيعتمدها في اجتماعه الأول.