الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع تحضيري لعقد ندوة علمية حول واقع السلامة المرورية في "النجاح"

نشر بتاريخ: 26/10/2017 ( آخر تحديث: 26/10/2017 الساعة: 13:09 )
نابلس- معا- عقد المجلس الاعلى للمرور وجامعة النجاح الوطنية ونقابة المهندسيين اللجنة العلمية، اجتماعا تحضيريا في جامعة النجاح الوطنية بهدف انهاء التحضيرات لعقد ندوة علمية بعنوان "نحو النهوض بواقع السلامة المرورية في فلسطين" والتي سيتم عقدها في جامعة النجاح الوطنية/ المعهد الكوري وذلك يوم الاربعاء الموافق 1/11/2017. 
وحضر الاجتماع الرئيس التنفيذي للمجلس الاعلى للمرور المهندس محمود خالد ونائبه محمد حمدان وطاقم العلاقات العامة في المجلس، ومن جامعة النجاح حضر عميد كلية الهندسة في الجامعة الدكتور خالد الساحلي، ورئيس اللجنة العلمية لدى نقابة المهندسيين الدكتور سمير ابو عيشة، وخبير في السلامة المرورية ومندوبيين من نقابة المهندسيين والعلاقات العامة في الجامعة.
من جانبه، اكد المهندس محمود خالد الرئيس التنفيذي للمجلس الاعلى للمرور ان هذه الندوة هي بناة لاستراتيجية مشتركة ما بين جامعة النجاح الوطنية ونقابة المهندسيين، بهدف النهوض بواقع السلامة المرورية في فلسطين حيث ستكون هذه الندوة بداية لسلسلة من الندوات التي سيتم عقدها في كافة محافظات الوطن، والتي تهدف الى تكامل الجهود ما بين كافة المؤسسات والوصول الى حلول مبرمجمة تعزز الواقع المروري.
وفي ذات السياق، اشاد الدكتور سمير ابو عيشة والدكتور خالد الساحلي وهم خبراء في السلامة المرورية بضرورة عقد هذه الندوات والتي ترشد الى البداية السليمة لتجميع الجهود لايجاد الحلول التي تساعدنا للنهوض بواقع السلامة المرورية.
واكد كافة القائمين على هذه الندوة باهميتها وضرورة حضور كافة المؤسسات الشريكة واي جهة او مؤسسة يكون لها دور او كان في تعزيز الواقع المروري، وذلك لما لحضورهم اغناء واثراء لما سينتج عنها.