الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"التضامن الخيرية" تستقبل وفدا فرنسيا مسلما

نشر بتاريخ: 30/10/2017 ( آخر تحديث: 30/10/2017 الساعة: 13:35 )
نابلس- معا- استقبلت جمعية التضامن الخيرية وفدا فرنسيا من مؤسسة "PL NITUDE, l’ l vation de Soi" في مقرها الرئيسي في نابلس.
وحضر اللقاء رئيس الجمعية وأعضاء الهيئة الإدارية الأستاذ سعيد هندية وسعاد الحجاوي وسامر عقروق.
من جانبه، أكد مقبول على أن الجمعية تهتم في البرامج الخاصة بكفالات الأيتام من خلال توفير كفالات داخلية وخارجية، كما تهدف من خلال عملها لتوفير الدعم اللازم للأسر المعدمة والحالات المرضية والأشخاص ذوي الإعاقة من خلال مشاريعها الخيرية الخاصة بترميم وتأثيث المنازل المعدمة وتوفير كراس طبية وكهربائية وأجهزة طبية وأدوية للفئات التي تعيش حياة صعبة بسبب الأوضاع الاقتصادية الحالية.
من ناحيته، أكد الوفد الفرنسي أنهم يرون فلسطين على أنها قطعة منهم، ولجمعية التضامن الخيرية الدور التعاوني الأكبر في الماضي والحاضر والمستقبل للحفاظ على الأيتام ومستقبلهم.
وفي ذات السياق ،حث مقبول على ضرورة تعزيز آليات التنسيق والتعاون حيث تهدف الجمعية لتوفير حياة كريمة للأيتام والفقراء، مؤكدا على جاهزية الجمعية نحو تذليل كافة العقبات من أجل الوصول لكل طالب عون وذلك من خلال تبرعات أهل الخير من داخل وخارج فلسطين.
وبعد استقبال الوفد الفرنسي وعرض أنشطة الجمعية عليهم قاموا بزيارة تفقدية لأقسام الجمعية والاطلاع على الخدمات التي تقدمها الجمعية اتجاه الأيتام والأسر المعدمة، وقدموا تبرعا لصالح الأيتام المسجلين في الجمعية.
وشكر الوفد الفرنسي جمعية التضامن الخيرية ممثلة برئيسها الدكتور علاء مقبول وجميع أعضاء الهيئة الإدارية على حفاوة الاستقبال، والإجابة على كافة استفساراتهم وعلى تعريفهم بمعنى اليتيم والفقير الفلسطيني، متمنين التعاون معا في مجال العمل الخيري.