الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الاهلي للتنمية يواصل تقديم برامجه الشبابية والتطوعية

نشر بتاريخ: 25/01/2008 ( آخر تحديث: 25/01/2008 الساعة: 01:00 )
الخليل -معا- يعقد المجلس الاهلي للتنمية دورة تدريبية للاندية والمؤسسات الشبابية وكوادر البلديات والمجالس المحلية في مجال الاتصال والتواصل.

وصرح المهندس مجدي المحتسب رئيس المجلس بان الدورة تاتي استكمالا لدورات سابقة تم تنفيذها على مدار شهرين سابقين شملت عدة مواضيع منها كيفية التعاون مابين المؤسسات الاهلية والمجالس البلدية والمحلية المنتخبة بالاضافة الى تنمية قدرات كوادر الاندية والمؤسسات الشبابية من خلال دورات عديده في مجالات مختلفة منها كتابة التقارير وطريقة كتابة السيرة الذاتية.

وعلى صعيد اخر صرح المهندس طارق التميمي مدير المجلس بان النية تتجه الى تطوير الاداء الاداري والفني للمؤسسات من خلال الاعداد الجيد لمجموعة من الدورات سيتم تنفيذها على مدار العام الحالي تصب في خانة العمل المؤسسي بطرق علمية نموذجية .

وافاد منسق المتطوعين في المجلس محمد زياد الشعراوي بان دائرته تقوم بالعديد من الانشطة والفعاليات التي تخدم المصلحة العامة في كافة ارجاء محافظة الخليل بالتعاون مع الاندية والمؤسسات الشبابية والمجالس البلدية والمحلية وقد تم تنفيذ مجموعة من البرامج الخدماتية والتطوعية وبان الدورة الحالية تاتي ضمن الانشطة والفعاليات التي اقرت من جانب مجلس الادارة .