الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحضور عزام الاحمد- حركة فتح بجنين تكرم وكيل وزارة الاقتصاد الوطني وتفتتح مقرها في بلدة الجبع

نشر بتاريخ: 25/01/2008 ( آخر تحديث: 25/01/2008 الساعة: 17:17 )
جنين -معا- كرمت حركة فتح اقليم جنين، وكيل وزارة الاقتصاد الوطني الدكتور جواد الناجي، وذلك تقديرا لتفانيه واخلاصه في خدمة الصالح العام .

وكان ذلك على هامش دورة أعداد وتمكين كادر حركة فتح وأعضاء لجنة الإقليم المنتخبة بحضور لجنة أعداد الكادر من التعبئة والتنظيم الدكتور نبيل بكر أبو بكر وجمال الديك ومنسقة لجنة أعداد الكادر رحاب السعدي في اقليم جنين وذلك من اجل استنهاض الحركة للوصول للمؤتمر العام لحركة فتح

وفي نهاية الدورة وبحضور عزام الأحمد رئيس كتلة فتح البرلمانية والدكتور جواد الناجي وكيل وزارة الاقتصاد الوطني شكر عزام الأحمد القائمين على الدورة على جهودهم المتميزة في الإقليم وعلى نشاطهم المتواصل.

وأكد الاحمد أن الرئيس أبو مازن والقيادة الفلسطينية واللجنة التحضيرية للمؤتمر العام أصبحت كخلية نحل دائمة الانعقاد بعد مؤتمرات جنين وإقليم وسط الخليل من اجل التحضير للمؤتمر العام.

وحث الجميع في بقية الأقاليم للإسراع في انجاز الانتخابات من اجل تحديد أعضاء المؤتمر العام وان اللجان الأخرى قد باشرت بالعمل على جميع المستويات لتحديد حضور العسكريين والمنظمات الشعبية وممثلين عن قطاع الأسرى بالإضافة الى الكفاءات والأعضاء المجلس الثوري وأعضاء اللجنة المركزية

كما اكد الأحمد على الأهمية السياسية لعقد مؤتمر حركة فتح السادس في هذه المرحلة تحديدا لما له من الأثر المباشر على أعادة ترتيب أوضاع منظمة التحرير الفلسطينية لخدمة المشروع الوطني الفلسطيني حتى أقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس .

وبعد ذلك تحدث الدكتور جواد الناجي وكيل وزارة الاقتصاد الوطني شاكراً عزام الأحمد و الاعضاء في لجنة اقليم جنين على جهودهم المتواصلة والمتميزة من اجل النهوض والاستنهاض لحركة فتح .

وأكد على أن محافظة جنين دائماً هي السباقة في العمل وصاحبة الشعلة الأولى والبندقية الأولى والرصاصة الأولى في تاريخ القضية الفلسطينية وأنها كشمعة دائماً تحترق من اجل الآخرين .

وأشار الى ان محافظة جنين تستحق الدعم في المجال الاقتصادي لما تعانيه من مشاكل كثيرة على رأسها مشكلة البطالة المتفشية والبنية التحتية المدمرة وقال "أننا في وزارة الاقتصاد الوطني على استعداد لدراسة أي مشروع متكامل يخدم المحافظة ، سنباشر بتنفيذه فوراً ، ثم وجه التحية للأسرى في سجون الاحتلال وتمنى الشفاء العاجل للجرحى".

وقال منصور السعدي رئيس لجنة السياسية العامة والأعلام في اقليم جنين أن على إسرائيل أن توقف كل القرارات المتعلقة بالاستيطان في داخل القدس والأراضي الفلسطينية المحتلة عام 67 ، وقف كافة أشكال الاعتداءات والاعتقالات والاجتياحات لمناطق السلطة الوطنية أذا ما أرادت إسرائيل السلام .

وثم استقبل وليد خليلية عضو لجنة اقليم حركة فتح عن منطقة جبع التنظيمية في جبع عزام الأحمد من اجل افتتاح مقر حركة فتح في المنطقة وتحدث وليد خليلية بكلمة ترحيبية موكداً على أهمية الاستنهاض بحركة فتح من خلال وجود مقرات للحركة كعناوين تمثل أبناء وكوادر حركة فتح .

وتحدث عزام الأحمد إلى أبناء حركة فتح في بلدة جبع حول الوضع السياسي العام وخطورة المرحلة القادمة وأهمية حل كافة الإشكالات التنظيمية بالعودة للنظام الداخلي لحركة فتح.