الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المطران حنا يستقبل وفدا طلابيا جامعيا

نشر بتاريخ: 06/11/2017 ( آخر تحديث: 06/11/2017 الساعة: 13:28 )
المطران حنا يستقبل وفدا طلابيا جامعيا
القدس- معا- استقبل المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس صباح اليوم الاثنين، وفدا من طلاب الجامعة العربية الامريكية في جنين والذين وصلوا الى مدينة القدس في زيارة هادفة للتعرف على معالمها واماكنها المقدسة، ولقاء عدد من شخصياتها.
واستهل الوفد الطلابي زيارته للمدينة المقدسة بلقاء المطران عطا الله حنا الذي استقبلهم  في كنيسة القيامة.
ورحب المطران حنا بالوفد، وقال" مدينة القدس بالنسبة الينا كأبناء للشعب الفلسطيني الواحد انما هي عاصمتنا الروحية والوطنية ونحن متمسكون بالقدس وسنبقى ندافع عنها رغما عن كل المؤامرات والمخططات التي تستهدف مدينتنا وتستهدف مقدساتنا واوقافنا الاسلامية والمسيحية".
وأضاف" اتمنى من ابناءنا طلاب الجامعات الفلسطينية ان يدركوا خطورة ما يحدث في مدينة القدس وما يتعرض له الحضور المسيحي الفلسطيني من استهداف غير مسبوق".
ووضع الوفد الطلابي في صورة الاوضاع في مدينة القدس، مقدما لهم بعض المعلومات حول استهداف المقدسات والاوقاف والعقارات في مدينة القدس والتي هدفها الاساسي هو تهميش الحضور العربي الفلسطيني الاسلامي المسيحي في هذه المدينة المقدسة.
وأجاب المطران على استفتسارات الطلاب الجامعيين البالغ عددهم 40 طالبا.
وشكر الوفد المطران على استقباله، معبرين عن تضامنهم معه ومع كافة الشخصيات الوطنية المستهدفة في مدينة القدس.
وأَافوا" زيارتنا اليوم للمدينة المقدسة ليست زيارة سياحية بل هي زيارة تحمل الطابع الوطني التضامني مع المدينة المقدسة المستهدفة في مقدساتها واوقافها كما ان ابناءها مستهدفين في كافة مفاصل حياتهم".