الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجان المقاومة: تصريحات الشيخ مرفوضة

نشر بتاريخ: 26/11/2017 ( آخر تحديث: 26/11/2017 الساعة: 14:48 )
لجان المقاومة: تصريحات الشيخ مرفوضة
غزة- معا- قال أيمن الششنية "أبو ياسر" الأمين العام للجان المقاومة في فلسطين على إن تصريحات الوزير حسين الشيخ حول سلاح المقاومة مرفوضة وطنياً وتزيد من الشرخ على المستوى الوطني، مضيفا "لا يعقل أن يتخلى شعبنا عن سلاح مقاومته في حين لايزال الإحتلال جاثم على أرضنا ويدنس مقدساتنا".
ودعا الششنية إلى إخراج سلاح المقاومة من أي تجاذبات سياسية، مشيرا الى" أن هذا السلاح الطاهر محل الإجماع الشعبي الكبير بما يمثله من حالة الردع للعدو الصهيوني وتتعلق عليه بعد الله عز وجل، آمال شعبنا في الحرية والإنعتاق من الإحتلال الصهيوني".
واستنكر ربط رفع العقوبات عن قطاع غزة بمسألة التمكين للحكومة، مبينا" هذا التصرف يكشف حجم الاستهتار بمعاناة شعبنا في قطاع غزة، وعدم المبالاة بما يلاقيه من أزمات حياتية وضيق في المعيشة بسبب الإجراءات العقابية".
وأضاف الأمين العام للجان المقاومة أن إنجاح المصالحة ومغادرة مربع الإنقسام إلى الأبد يحتاج إلى إرادة وطنية حقيقية تؤمن بالشراكة والوحدة والتمسك بالمقاومة في مواجهة الاحتلال بعيداً عن عقلية التفرد والإقصاء، والعمل على تقديم المصلحة الفلسطينية العليا عن المصالح الحزبية الضيقة من أجل أن نصطف جميعاً في مواجهة المخاطر التي تتعرض لها قضيتنا الوطنية.