الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب أبو زنيد تشيد بجهود الرئيس لانجاح المؤتمر الوطني الشعبي بالقدس

نشر بتاريخ: 28/01/2008 ( آخر تحديث: 28/01/2008 الساعة: 13:36 )
القدس - معا - أشادت النائب المقدسية عن كتلة فتح البرلمانية في المجلس التشريعي الفلسطيني، جهاد أبو زنيد بجهود الرئيس محمود عباس لإنجاح المؤتمر الوطني الشعبي الخاص بمدينة القدس الذي إختتمت أعماله اليوم، مثمنة دوره وإهتمامه بإنجاحه.

وتقدمت النائب المقدسية أبو زنيد ورابطة الشباب المقدسيين والمؤسسات والفعاليات الوطنية في مخيمي شعفاط وقلنديا، بالتهاني للرئيس أبو مازن على نجاح المؤتمر، معتبرة بأنه من أعظم الإنجازات التي تحققت للحفاظ على هوية مدينة القدس الفلسطينية ولحمايتها من الإجراءات الإسرائيلية التهويدية.

وهنأت النائب أبو زنيد رئيس ديوان الرئاسة الدكتور رفيق الحسيني وأعضاء أمانة المؤتمر على جهودهم المتميزة في إنجاح فعاليات المؤتمر، مباركة لجميع الأعضاء الذين تم التوافق عليهم من (أعضاء ورؤساء اللجان والأمانة العامه للمؤتمر والمجلس الوسيط لمؤتمر القدس).

كما أكدت النائب أبو زنيد حرصها على ضرورة مشاركة كافة المقدسيين في فعاليات ونشاطات المؤتمر بإعتباره الإنجاز الحقيقي لقضية القدس وللمقدسيين قائلة" يجب على كافة المقدسيين بأن يعملوا على رفع مكانة القدس والحفاظ على هويتها الفلسطينية وترسيخ مبدأ المشاركة الحقيقية والفاعلة في المؤتمر الخاص بالمدينة".

وأضافت النائب أبو زنيد بأن القدس يجب أن تكون فوق الجميع وفوق أي إعتبار وتغليب المصلحة العليا على المصالح الفئوية والفصائلية الضيقة.

وقدرت النائب أبو زنيد عالياً حرص وإنتماء كافة المقدسيين بالإلتزام بالعهد الذي قطعوه على أنفسهم من ميثاق القسم (ميثاق القدس) لتبقى القدس نبراساً على درب الحرية والإستقلال والشهداء وإقامة دولتنا الفلسطينية ذات السيادة.مقدمة شكرها لمناطق شمال وغرب وسط القدس على حرصهم وإهتمامهم بالمؤتمر.