الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال لتقائه وفداً قطريا في غزة - الدكتور طنبورة يشيد بدور قطر في دعم صمود الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 29/01/2008 ( آخر تحديث: 29/01/2008 الساعة: 18:11 )
غزة-معا-أشاد الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية ، عضو المجلس الوطني الفلسطيني ، بالجهود التي تبذلها دولة قطر الشقيقة في دعم القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني ومؤسساته الخيرية ،جاء ذلك خلال استقباله وفدا قطريا في غزة .

معبرا عن مدى اعتزازه بالالتقاء مع الوفد القطري على ارض غزة وقال بأن هذه الخطوة ليست بالغريبة على الشعب القطري الكريم المعطاء الذي عودنا بأن يكون السباق في عمل الخير وتلبية نداء الاستغاثة.

كما وشكر الشيخ طنبورة سعادة الشيخ عبدا لعزيز بن عبد الرحمن آل ثاني رئيس الهيئة القطرية للأعمال الخيرية على مايبذله من جهد من اجل إغاثة الشعب الفلسطيني وحسن استقباله لوفود جمعية الفلاح الخيرية مثمناً الحملة الجديدة التي تنظمها الهيئة والمؤسسات القطرية والمخصصة لدعم الشعب الفلسطيني .

بدوره نقل الشيخ يوسف العوضي رئيس الوفد تحيات صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر والشعب القطري عامة و مؤسسة الشيخ عيد بن محمد آل ثاني الخيرية خاصة ممثلة بسعادة الشيخ د. محمد بن عيد آل ثاني وزير الدولة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشيخ عيد بن محمد آل ثاني الخيرية وكافة العاملين فيها وقال بان مؤسسة الشيخ عيد تتعاون مع العديد من المؤسسات الفلسطينية من أجل توصيل مساعدات الشعب القطري في إطار التخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني .

كما أعرب أعضاء الوفد القطري عن سعادتهم بالقدوم إلى أرض فلسطين أرض الإسراء والمعراج داعين الله عزوجل بأن يكمل فرحة الشعب الفلسطيني وذلك بالحرية التامة حتى يتسنى لأشقائهم المسلمين زيارة فلسطين لأنها ارض رباط إلى يوم الساعة.

من جهته أعرب الشيخ ناصر معروف الموجه الديني لجمعية الفلاح الخيرية ، عن سعادته بقدوم الوفد القطري إلى قطاع غزة للتضامن مع أبناء الشعب الفلسطيني ومشاركته آلامه ، مشيرا إلى أنه قد تم بحث العديد من القضايا التي تواجه فقراء فلسطين وضرورة تقديم يد العون لهم.

وأشاد الشيخ معروف باستعداد الوفد لدعم شعبنا ، داعيا الله أن يجعل ما يقدموه في ميزان حسناتهم .

وكان الوفد الذي مثل مؤسسة الشيخ عيد بن محمد آل ثاني القطرية قد زار غزة بعد فتح الحدود مع مصر في خطوة اغاثية عاجلة احضروا خلالها قافلة من المساعدات شملت عدد 20 ألف كيس من الدقيق .

وضم الوفد الذي كان برئاسة الشيخ يوسف العوضي كلا من السيد خالد البخاري والسيد حسن الخالدي وحضر اللقاء الشيخ ناصر معروف الموجه الديني للجمعية والشيخ محمود طافش من إدارة جمعية الفلاح وكذلك الشيخ الدكتور وائل الزرد رئيس جمعية تسيير الزواج بغزة .