الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بسام زكارنة يدعو الموظفين الى التعامل مع الحالات الطارئة اثناء الاضراب

نشر بتاريخ: 30/01/2008 ( آخر تحديث: 30/01/2008 الساعة: 15:29 )
رام الله - معا - دعا بسام زكارنة رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية الموظفين الى التعامل بمسؤولية مع الحالات الطارئة اثناء الاضراب.

جاء ذلك في تصريح صحفي تلقت "معا" نسخة منه، حيث قال زكارنة ان مجلس النقابة استثنى من الاضراب جميع الموظفين والمؤسسات التى تحتاجها السلطه للتعامل مع تساقط الثلوج والامطار مثل الاشغال العامة وغيرها.

وقال زكارنة ان الاضراب كان اليوم شاملا في جميع المحافظات والوزارات وسوف يستمر غدا الخميس حتى يتم تحقيق مطالب الموظفين من صرف مستحقاتهم وغلاء المعيشه والمواصلات والغاء قرار براءة الذمة.

وطالب زكارنة الحكومة لفتح حوار جدي للوصول الى اتفاق حول مطالب الموظفين علما انه طلب الاجتماع مع رئيس الوزراء ولكن دون اي اجابة من مكتبه لغاية الان.

وفي رد النقابة على تصريحات وزير الاعلام الذي هدد بتحويل النقابيين للنائب العام، اكد بسام زكارنة رئيس النقابة "اننا لم نصف هذه الحكومة بالاحتلال او أي كلمات أخرى وانما وصفنا قرار الحكومة انه متسرع وخاطئ ومخالف للقانون وما يحاوله وزير الاعلام هو "ارهابنا" وقد تحاورنا معهة بكل احترام ومسؤولية وتعاطف في الاجتماع الاخير مع الموظفين حول براءة الذمة وبعد ذلك بيوم وصف النقابات بانه لا يعرف من يقف خلفها!!! وانها تهاجم الحكومة في الوقت الذي يحاصر الاحتلال غزه ونستهجن هذا التغير في المواقف يا معالي الوزير".