الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية "أفنان" تستضيف عدداً من طلبة المرحلة الثانوية وتفتح باب النقاش بحضور عدداً من مدرسيهم

نشر بتاريخ: 30/01/2008 ( آخر تحديث: 30/01/2008 الساعة: 16:06 )
غزة - معا - استضافت جمعية أفنان للثقافة وتنمية المجتمع عدداً من طلبة المرحلة الثانوية وفتحت معهم باب النقاش حول إداراتهم لحياتهم الدراسية والعلمية، بمدينة دير البلح وسط القطاع.

وجاء هذا النشاط تلبية لاحتياجات طلبة الثانوية العامة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمرّ بها الشعب الفلسطيني، لتمكين ثقتهم بأنفسهم وبقدراتهم الدراسية والإبداعية.

وقال رئيس الجمعية عمر فارس أبو شاويش خلال اللقاء: " إننا أمام اختبار حقيقي وصعب في جزء هام من حياتنا، فإما أن ننجح وتسير بنا الخطوات في طريق النجاح، وإما أن نفشل ونعيد حساباتنا المستقبلية من جديد ".

وأضاف أبو شاويش " اجتمعنا مع عدد من طلبة الثانوية العامة لنشجعهم ونتواصل معهم ونرفع من معنوياتهم، خصوصاً في هذه الظروف الأليمة التي يمرّ بها الكل الفلسطيني بمختلف أعمارهم ومسمياتهم"، مثمناً وشاكراً للمدرسين الذين شاركوا في إحياء هذا اللقاء وتوجيه الإرشادات والنصائح للطلبة لتحقيق أعلى وأفضل النتائج ومراتب النجاح ".

وتخلل اللقاء النقاشات المختلفة من خلال أسئلة متبادلة بين الطلبة والمدرسين، ما أسهم في رفع معنوياتهم وتعزيز الثقة في أنفسهم، وسط أجواء يسودها حب العلم لبناء المستقبل الواعد والمشرق.