الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة التحضيرية العليا للمؤتمر العام السادس لفتح تعقد سلسلة اجتماعات لمناقشة التحضيرات للمؤتمر

نشر بتاريخ: 30/01/2008 ( آخر تحديث: 30/01/2008 الساعة: 23:00 )
رام الله -معا- عقدت اللجنة التحضيرية العليا لمؤتمر العام السادس لحركة فتح وعلى مدار حوالي اسبوع سلسلة اجتماعات متواصلة ناقشت خلالها تنفيذ قرارات اللجنة المركزية العليا لفتح التي اتخذت بتاريخ 15-1-2008.

وقال حكم بلعاوي الناطق باسم امانة سر اللجنة المركزية لفتح ان اللجنة ناقشت على مدار الاجتماعات اهمية انجاز التحضيرات المقررة لعقد المؤتمر العام السادس في الموعد الذي تم اعلانه وقد شملت المناقشات البرامج السياسي للحركة الذي سيتم تقديمه للمؤتمر العام السادي وكذلك المذكرة التي تم اعدادها حول الخطط والبرامج وكذلك مذكرتي العضوية والنظام الداخلي.

واضاف بلعاوي ان اللجنة توصلت الى تسجيل الملاحظات والاراء التي يجب ان تستوفيها اللجان الاربع للعودة الى طرحها في الاجتماع القادم للجنة التحضيرية .

كما ناقشت اللجنة الموضوع التنظيمي ومؤتمرات الاقاليم واكدت على ضرورة الاستمرار في انجازها حتى يتم دراستها ضمن المواضيع الاخرى المتعلقة بمكونات المؤتمر الي يجب انجازها جميعا في الفترة الزمنية العاجلة التي تم تحديدها لدراسة الملف الذي يشمل جميع العناوين ذات الصلة بالمؤتمر العام السادس.

وقد تم صياغة مذكرات بخصوصها حسب التكليفات لكل عضو في اللجنة التحضيرية التي ستجتمع بعد اسبوعين للنظر في استفتاء الاستحقاقات المطلوب انجازها بالكامل.