الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبيبة فتح: أقدام المقاومة ستدوس "حزان"

نشر بتاريخ: 26/12/2017 ( آخر تحديث: 26/12/2017 الساعة: 12:26 )
شبيبة فتح: أقدام المقاومة ستدوس "حزان"
رام الله- معا- ابرقت سكرتاريا حركة الشبيبة الفتحاوية في الضفة صباح اليوم بيانا ردا على قيام عضو الكنيست الليكودي المتطرف "أورن حزان" بمهاجمة حافلة ذوي أسرى قطاع غزة الابطال، أثناء توجههم لزيارة أبنائهم في سجن "نفحة" الاحتلالي أكدت فيه أن" أقدام كتائب المقاومة الفلسطينية وفي مقدمتها كتائب شهداء الأقصى ستدوس حزان بأقدامها، وبأن اللسان الذي يسيء لأسرانا، ولعائلاتهم سوف يقطع".
وأشارت السكرتاريا في بيانها أن ما قام به المتطرف "حزان" سيكون له عواقب وخيمة، لا سيما في ظل الحماية والتغطية الكاملة التي يحظى بها من قبل حكومته اليمينية المتطرفة، على مرأى ومسمع العالم أجمع.
وبينت" واهم من يظن أن هكذا جرائم ستمر دون ثمن"، ودعت "حزان" لتذكر بكاء جنود كيانه الوهمي تحت طلقات ثائر حماد، مضيفة" كل الخيارات والجبهات مفتوحة من اجل كرامة أسرانا، وذويه"، مبرقة تحية فخر لكل أسرانا البواسل، ولذويهم، الذين يمثلون كرامة وعزة شعبنا الفلسطيني.
كما أكدت سكرتايا الشبيبة دعوتها لجميع أبنائها في مختلف ساحات الوطن، لمواصلة حالة التصعيد ضد الاحتلال ومستوطنيه، مؤكدة من جديد رفضها لأي نشاط بتمويل أو تنفيذ من الحكومة الأمريكية في جميع المؤسسات التعليمية في الوطن، مبرقة تحية لكليات الحقوق في الوطن على مقاطعتها لمسابقة المحكمة الصورية التي تمولها الحكومة الأمريكية.