الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"حسام" تكرم والدة اسير تصدت "لحازان"

نشر بتاريخ: 28/12/2017 ( آخر تحديث: 28/12/2017 الساعة: 13:16 )
"حسام" تكرم والدة اسير تصدت "لحازان"
غزة- معا- كرمت جمعية الأسرى والمحررين "حسام" والدة الاسير عبد الرحمن ابو لبدة التي تصدت لعضو الكنيست الاسرائيلي المتطرف "ارون حازان" خلال اعتدائه على اهالي الاسرى الذين كانوا في طريقهم لزيارة ابنائهم في سجن ريمون يوم الاثنين الماضي.
جاء ذلك خلال زيارة وفد ضم مدراء الجمعية والعاملين فيها وعدد من اهالي الأسرى والمتضامنين إلى منزل الاسير ابو لبدة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، حيث قدم الوفد درعا تكريميا لوالدة الاسير ابو لبدة تقديرا لموقفها الشجاع وجرأتها في الرد على المتطرف "حازان".
وقال موفق حميد مدير العلاقات العامة في الجمعية في كلمة له خلال الزيارة،" إن ما فعلته والدة الأسير أبو لبدة وأهالي الأسرى في ردهم على حازان هو مفخرة للشعب الفلسطيني ولامتينا العربية والاسلامية وهو تعبير صادق عن معاني وقيم التضحية والفداء التي أورثها أهالي الأسرى لأبنائهم الابطال دفاعا عن أرضنا ومقدساتنا وحقوقنا الوطنية العادلة".
واكد حميد أن الاعتداء على اهالي الاسرى هو تجاوز لكافة الخطوط الحمراء ولا يجوز الصمت عنه من قبل الشعب والمؤسسات الانسانية والحقوقية خشية من تكراره في المستقبل، مطالبا الصليب الأحمر بالعمل على حماية اهالي الأسرى وتأمين زيارة كريمة لأبنائهم.
كما وجه حميد نيابة عن أهالي الأسرى الشكر للنائب العربي الفلسطيني في الكنيست الدكتور أحمد الطيبي على رده على جريمة عضو الكنيست "حازان" علىمنبر برلمان الاحتلال، مشيدا بمواقف الطيبي المدافعة عن القضايا الوطنية وخاصة قضية الأسرى.