الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الطبي الفلسطيني يؤكد عقد امتحانات الاختصاص غدا في مدينة رام الله

نشر بتاريخ: 31/01/2008 ( آخر تحديث: 31/01/2008 الساعة: 15:52 )
رام الله - معا - أكد رئيس المجلس الطبي الفلسطيني ووزير الصحية، د. فتحي أبو مغلي، أن موعد امتحان الاختصاصات المختلفة سيكون يوم غد الجمعة، وليس هناك أي تأجيل للموعد المحدد سلفا، الأول من شهر شباط، حيث بدأت الأحوال الجوية بالتحسن التدريجي.

وقال وزير الصحة، رئيس المجلس الطبي الفلسطيني، في تصريح صحفي له تلقت "معا" نسخة منه، أن عددا من أطباء غزة والراغبين بالتقدم للامتحانات التخصص المختلفة كانت وزارة الصحة قد نسقت لهم الوصول من قطاع غزة إلى رام الله، فيما قام المجلس الطبي باستضافتهم وتوفير الإقامة لهم، حيث سيتقدمون غدا الجمعة مع زملائهم أطباء الضفة الغربية في نفس المكان والزمان وذلك في تمام الساعة الثامنة صباحا في مختبر الصحة العامة خلف مستشفى الشيخ زايد برام الله.

وفي نفس السياق، قال د. أبو مغلي أن المجلس الطبي الفلسطيني كان يتمنى أن يعقد الامتحان في غزة أيضا، إلا أن تصرفات حركة حماس، على حد تعبيره، واقتحامهم مقر المجلس الطبي بغزة وإقصاء مديرة الدكتور رجب فارس وطرد العاملين فيه والاستيلاء على محتوياته في شهر أيلول الماضي، مما حدى بالمجلس الطبي تجميد عمله في قطاع غزة بشكل كامل، منوها أن الامتحان الشرعي والموحد سيعقد غدا في رام الله لأطباء الضفة وغزة على حد سواء.