الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الفلاح تنظم احتفالاً لتكريم حافظي القرآن الكريم

نشر بتاريخ: 02/02/2008 ( آخر تحديث: 02/02/2008 الساعة: 13:12 )
غزة- معا- نظمت جمعية الفلاح الخيرية احتفالاً خاصاً كرم فيه الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية ، زهرات حفظة كتاب الله في مركز الفلاح لتحفيظ القرآن الكريم ، بحضور كل من الشيخ ناصر معروف المرشد الديني لجمعية الفلاح الخيرية والشيخ خميس البنا إمام مسجد الفلاح وعدد من القائمين على مركز التحفيظ ، وذلك في مسجد الفلاح الكائن في بلدة جباليا النزلة شمال قطاع غزة.

وعبر الشيخ طنبورة عن سعادته بالالتقاء مع حفظة كتاب الله في مسجد الفلاح، من أجل تكريم الزهرات الحافظات لكتاب الله عز وجل، متقدماً بالشكر إلى كل القائمين على هذه الأنشطة الدينية والتربوية والثقافية في مسجد الفلاح من محفظين ومحفظات و مرشدين في مركز التحفيظ.

وقال: "إن حفظ القرآن الكريم هو خير ما يمكن أن يقوم به المسلم ، فالقراّن الكريم هو حبل الله المتين الذي قال فيمن تعلمه وعلمه رسول الله صلى الله عليه وسلم ' خيركم من تعلم القران وعلمه '، معلنا عن كفالته لمحفظة جديدة في مركز الفلاح لتحفيظ القرآن وذلك براتب شهري حتى تتفرغ لتحفيظ كتاب الله في المركز".

من جهتها قدمت المحفظة رغدة البنا الشكر الى جمعية الفلاح الخيرية وعلى رأسها الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس الجمعية.

وثمنت البنا الجهود التي تبذلها جمعية الفلاح، في دعم المركز والاهتمام به وبالقائمين عليه من خلال تقديم كافة التسهيلات لهم، والدعم المتواصل.