الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

بلدية نابلس تفتح مركز خدمات الجمهور للتسهيل على المواطنين

نشر بتاريخ: 02/02/2008 ( آخر تحديث: 02/02/2008 الساعة: 16:05 )
نابلس- معا- افتتحت بلدية نابلس اليوم مركز خدمات الجمهور الذي انشئ حديثا في مبنى البلدية بحضور محافظ نابلس الدكتور جمال المحيسن ومدير شركة الاتصالات الفلسطينية الدكتور عبد المالك جابر ومدير مكتب وزارة الحكم المحلي في المدينة صفوان الحلبي.

وكان الدكتور نهاد المصري رئيس البلدية بالوكالة والدكتور حافظ شاهين نائب رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي في استقبال الضيوف خلال حفل الافتتاح، الذي شارك فيه أيضا عدد من مدراء البنوك وممثلون عن عدد من شركات الاستثمار والقطاع الخاص وممثلون عن مؤسسات المجتمع المدني.

وقدم كمال شاهين مدير المركز نبذة مختصرة عن اقسام المركز التي تشمل قسم استقبال المعاملات والطلبات وقسم المعاملات المنتهية وقسم الصندوق المالي، بالاضافة الى مركز الشكاوي الهاتفية الذي يعمل على استقبال شكاوي واقتراحات المواطنين عبر خطوط الهاتف المجانية. بالاضافة الى احتواء المركز على فرع لبنك الاردن ، وقسم خاص بشركة الاتصالات الفلسطينية، ويهدف لتسهيل مهمة تسديد فواتير المواطنين وحصرها جميعا في مكان واحد.

وأوضح أن الهدف الرئيس من انشاء المركز هو التخفيف عن المواطنين واختصار أوقاتهم وتحديد عنوان واحد فقط لكافة معاملات المواطن، وانجاز هذه المعاملات بأسرع وقت ممكن من خلال برنامج حاسوب أعد خصيصا لهذا الهدف.

وشكر الدكتور جمال المحسين البلدية على الجهد والانجاز الذي بذلته ليرى هذا المشروع النور, معربا عن امله بأن يعمل هذا المركز على خدمة المواطنين بشكل عملي وسريع.

بينما أكد الدكتور عبد المالك جابر أن شركة الاتصالات الفلسطينية ستيقى دائما داعمة ومشجعة لكافة المؤسسات المحلية في تقديم خدمات أفضل للمواطنين، كما أن الشركة تستعد حاليا لاتمام مشروع حوسبة البلدية في الفترة القادمة.

وأضاف الدكتور نهاد المصري ان البلدية تسعى بكافة طاقتها الى ارضاء المواطنين من خلال تقديم أفضل الخدمات وتحسين نوعية حياتهم وتخفيف بيروقراطية انجاز المعاملات بالسرعة الممكنة ويهدف الى تطوير العلاقة ما بين المواطن والبلدية.