الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التأمين الوطنية تفتتح فرعها الجديد بالعاصمة

نشر بتاريخ: 24/01/2018 ( آخر تحديث: 26/01/2018 الساعة: 09:26 )
التأمين الوطنية تفتتح فرعها الجديد بالعاصمة
القدس- معا- افتتحت شركة التأمين الوطنية "NIC" الرائدة في تقديم الخدمات التأمينية فرعها الجديد بالعاصمة القدس لتكون أول شركة تأمين فلسطينية تفتح فروعا لها في مدينة القدس، لتقديم كافة الخدمات التأمينية بالإضافة إلى تواجد الشركة في أبرز المناطق الإستراتيجية في فلسطين، في سابقة بين شركات التأمين بفلسطين.
وأشار مدير عام شركة التأمين الوطنية "NIC" أحمد مشعشع إلى أن هذا الفرع مكملاً لفروعهم الـ22 المنتشرة في كافة مناطق الضفة وقطاع غزة، مشيرا الى أهمية زيادة انتشارهم لتلبية احتياجات عملائهم بالقدس للحصول على خدمات تأمينية متنوعة سواء كانت للشركات أو الأفراد بشكل سهل وسريع، والتي تضمن تغطيتهم تأمينياً داخل القدس ومناطق الخط الأخضر والضفة الغربية.
وأضاف مشعشع أن التأمين الوطنية بدأت منذ نشأتها في دعم منطقة القدس بتنفيذ العديد من مشاريع المسؤولية الاجتماعية لتطوير، ودعم أهلها، وبمناسبة الافتتاح سوف تخصص ميزانية للمسؤولية المجتمعية لمدينة القدس وأهلها وذلك للاستمرار بالمحافظة عليها ودعمها.
وتابع" مراعاة لطبيعة منطقة القدس وظروفها السياسية والاقتصادية تم تطوير منتجات وخدمات تأمينية مناسبة لاحتياجات أهلها للذهاب معهم لأبعد حدود ولتقديم خدمات ذات مستوى عال".
يذكر أن شركة التأمين الوطنية المساهمة العامة "NIC" هي من أولى شركات التأمين الفلسطينية التي تأسست عام 1992، وحافظت الشركة على مركز الصدارة في قطاع التأمين في فلسطين على مدار أكثر من 24 عاماً.
وتعمل الشركة وفق محركات إستراتيجية للنمو المستمر وذلك من خلال شبكة فروعها ومكاتبها ووكلائها المنتشرة في جميع انحاء فلسطين، بالإضافة الى تعزيز دورها الريادي في التنمية المجتمعية من خلال استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة.