الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحكومة: اعلان ترامب عقد المشهد

نشر بتاريخ: 25/01/2018 ( آخر تحديث: 26/01/2018 الساعة: 01:13 )
الحكومة: اعلان ترامب عقد المشهد
رام الله - معا -اكدت حكومة الوفاق الوطني على ان القدس مدينتنا وعاصمتنا هي الاشد حضورا في كل مشهد على مر التاريخ ولا يمكن استبعادها .
وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود : ان مدينة القدس العربية- التي تحتلها اسرائيل في الوقت الراهن- ، هي حاضنة مقدساتنا وتراثنا الروحي وهي عاصمة دولتنا العربية الفلسطينية المستقلة التي لن نرضى عنها بديلا وعاصمة قلوب العرب والمسلمين والمؤمنين في العالم ، لن يستقيم اي تحرك ولن يصلح اي امر دون عودتها الى اهلها الأصليين عاصمة لدولتهم المستقلة كاملة السيادة على كل الاراضي الفلسطينية التي احتلت في الرابع من حزيران من عام ٦٧ المشؤوم.
وشدد المتحدث الرسمي على ان اعلان ترامب بشأن عاصمتنا القدس العربية المحتلة عقد المشهد برمته ، واوضح ان الذي ازيح عن الطاولة هو فرصة احلال السلام في المنطقة والتي لن تعود الا بعودة القدس الى اَهلها وانهاء الاحتلال نهائيا عن ارضنا.
وجدد المتحدث الرسمي التأكيد على الموقف الفلسطيني الموحد بان القدس ليست للبيع لا بالذهب ولا بالفضة ولا باي ثمن تحت اي ظرف من الظروف ، لانه لا يوجد احد في الدنيا يقدم على التنازل عن وطنه ومقدساته ولا عن ذرة تراب من بلاده .