الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز القطان للطفل يختتم فعاليات الأسبوع الثاني من برنامج الإجازة الشتوية

نشر بتاريخ: 03/02/2008 ( آخر تحديث: 03/02/2008 الساعة: 22:18 )
غزة - معا- اختتم مركز القطان للطفل فعاليات الأسبوع الثاني من البرنامج المعد للإجازة الشتوية والذي شهد إقبالا ملحوظاً من قبل مشتركي المركز في الفعاليات المقررة لهذا الأسبوع إضافة إلى استعارة ومطالعة آلاف الكتب المتوفرة في المكتبة.

وقال عماد نصر الله القائم بأعمال إدارة المركز في بيان وصل لوكالة "معا" بأن 4105 مشترك من الأهالي والأطفال من مختلف الفئات العمرية قد توافدوا إلى المركز خلال الأسبوع المنصرم رغم سوء الأحوال الجوية التي شهدتها تلك الفترة, وقد شارك الأطفال في الدورات التي تم تنفيذها في قسم الفنون والتي تناولت العديد من المواضيع وأكسبتهم العديد من المهارات مثل تنمية التفكير الإبداعي وتأليف القصة والقيام برسمها وتزينها".

كما شارك آخرون في دورات الحاسوب وتعرفوا خلالها على نظام الويندوز وتعلموا استخدام برامج الوورد والفيجوال بيسك فيما شارك مئات الأطفال في الأنشطة المتنوعة التي تم تنفيذها والتي تنوعت بين العروض الفنية والترفيهية والمسابقات والأنشطة الفنية والثقافية.

وأضاف نصر الله أن عددا كبيرا من الأطفال يطالعون الكتب داخل المكتبة التي تحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الكتب يتجاوز عددها 95 ألف نسخة، وكان عدد النسخ التي استعارها المشتركون خلال الأسبوع الماضي لمطالعتها خارج المركز قد بلغ 1664 نسخة.