الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك الدولي يقدم مشروع خلق فرص عمل لبلدية نابلس بقيمة146600 دولار

نشر بتاريخ: 04/02/2008 ( آخر تحديث: 04/02/2008 الساعة: 11:12 )
نابلس - معا - استقبل نائب رئيس بلدية نابلس د.حافظ شاهين وعدد من رؤساء الدوائر والاقسام الرئيسية في البلدية، وفدا من البنك الدولي مكون من السيدة "ايلينا كاستيلروفا" منسقة مشاريع البنك الدولي في منطقة الشرق الاوسط، وعدد من موظفي البنك الدولي، بالاضافة الى السيدة خالدة القطب منسقة البعثات في الضفة الغربية وقطاع غزة وذلك للاطلاع على مشاريع البلدية القائمة في الوقت الحالي ومشاريعيها المستقبلية وبحث سبل التعاون مع البلدية.

ومن خلال العرض المفصل الذي قدمه الدكتور حافظ شاهين حول انجازات دوائر البلدية المختلفة من بينها الهندسة والكهرباء والمياه بالاضافة الى الدائرة المالية، تم تسليط الضوء على المشاكل والتحديات التي تواجهها البلدية خاصة شح الموارد المالية وانخفاض مستوى الجباية العام خاصة في السنوات الاخيرة نتيجة الاوضاع السياسية والإغلاق المحكم على المدينة.

وقد أعربت السيدة "ايلينا" عن إعجابها بقدرة البلدية على تحقيق جميع هذه الانجازات بالرغم مما تعانيه من تحديات وشح في الموارد ووضع سياسي مأزوم كان له أثر سلبي على جميع مناحي الحياه في المدينة، كما أبدت اهتماما خاصا بمشروع العدادات الكهربائية مسبقة الدفع، المنفذ حاليا من قبل البلدية.

كما أعلنت أن البنك الدولي بصدد دعم البلدية بمشروع "خلق فرص عمل" بقيمة اجمالية بلغت 146600$، وذلك لانجاز عدد من المبادرات خاصة في منطقة منتزه جمال عبد الناصر وغيرها من المواقع.

وفي نهاية الاجتماع قام طاقم من قسم الهندسة والعلاقات العامة باصطحاب الوفد الزائر في جولة ميدانية لعدد من المشاريع المنجزة والمقترحة في الفترة القادمة.