الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح في بيت لحم تجري انتخابات الشعب التنظيمية والمنطقة في مخيم عايدة

نشر بتاريخ: 04/02/2008 ( آخر تحديث: 04/02/2008 الساعة: 11:22 )
بيت لحم- معا- أُجريت في قاعة فندق بيت لحم الانتخابات التنظيمية لمخيم عايدة للاجئين حيث جرى انتخاب ثلاث شعب تنظيمية ومندوبي لجنة المنطقة.

وقد عقد المؤتمر تحت عنوان مؤتمر الشهيدة أمل العطابي وجرى عقد الانتخابات بحضور مروان خضر مسؤول لجنة الإشراف على الانتخابات في محافظة بيت لحم وأعضاء لجنة الإقليم فؤاد كوكالي أمين السر وشكري ردايدة ومحمد حساسنة وموسى الشاعر وكامل حميد وكل من النواب فايز السقا وعيسى قراقع.

وبلغ عدد أعضاء حركة فتح في مخيم عايدة 420 عضواً تم انتخاب 21 عضواً للجان الشعب الثلاث و9 أعضاء مندوبي المخيم في لجنة المنطقة.

وكان أمين سر إقليم بيت لحم فؤاد كوكالي قد ألقى كلمة في بداية المؤتمر أكد فيها على إصرار حركة فتح على الاستمرار في عقد المؤتمرات الحركية وتكريس مبدأ الديمقراطية وإعطاء الفرص للأجيال والطاقات الجديدة على طريق النهوض بالحركة وتفعيلها على كافة المستويات.

وقال كوكالي: "لقد اقتربنا من عقد مؤتمر إقليم فتح في المحافظة حيث أنهينا 99% من المؤتمرات المناطقية شاكراً لجنة الإشراف على جهودها المتواصلة في انجاز هذه المهمة".

وألقى بدران بدير أمين سر حركة فتح في مخيم عايدة سابقاً كلمة أكد فيها على أهمية تأطير البناء الحركي في مواجهة التحديات التي تتعرض لها حركة فتح ووضع رؤية وتصور جديد للحركة كقائد للمشروع الوطني الفلسطيني وانجاز مهمات التحرر والاستقلال.

وفيما يلي أسماء المنتخبين للجان:
خالد العزة، محمد خوجا، عبد القادر أبو حماد، عمر ملش، حمزة العك، هبة خليل، حياة سميح، وسام أبو سرور، مراد أبو عكر، خالد قراقع، محمد قطامش، آلاء أبو عكر جمانة الأزرق، محمد أبو عودة، سليم عمارنة، خضر لطفي، أنس أبو سرور، ناريمان أبو حماد، حنين أبو سرور، حمودة أبو سرور، أكرم حسني.

وتم انتخاب الأسماء التالية للجان المنطقة:
شادي البرميل، محمد لطفي، أمير الأمير، مصطفى الأعرج، جلال درويش، مروان فرارجة، فريال جعارة، جهاد أبو عودة، باسم عبد الحميد.