الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الندوة العالمية للشباب الإسلامية بزور الجامعة الإسلامية ويعرض مساعدة الطلبة المحتاجين

نشر بتاريخ: 04/02/2008 ( آخر تحديث: 04/02/2008 الساعة: 12:40 )
غزة-معا- زار وفد من الندوة العالمية للشباب الإسلامي الجامعة الإسلامية بغزة، واطلع على عدد من مرافق الجامعة، مثل: مختبر التقنيات المساعدة التابع لعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، والذي يقدم خدماته للطلبة المكفوفين وضعاف البصر، باستخدام تقنيات الحاسوب.

كما زار الوفد الحرم الجامعي لقسم الطالبات، وتعرف على المرافق المختلفة التي تقدم الجامعة من خلالها خدمة التعليم العالي، وتفقد الوفد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، واستمع إلى معلومات حول الخدمات التي تقدمها للأفراد والمؤسسات.

وزار ايضا مركز القرآن الكريم والدعوة الإسلامية التابع لكلية أصول الدين، وكلية الطب، ومركز المؤتمرات بالجامعة الذي يعد الأكبر من نوعه في فلسطين.

وقد أثنى الوفد على سمعة الجامعة الإسلامية الطيبة، وامتدح إقبال الطلبة المتزايد عليها للدراسة فيها، وأشاد بتميز الجامعة الإسلامية في نجاحها. وأكد اهتمام الندوة العالمية للشباب الإسلامي بدعم التعليم والشعب الفلسطيني.

وقد كان في استقبال وفد الندوة العالمية للشباب الإسلامي كل من: النائب المهندس جمال ناجي الخضري-رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية، والأستاذ خالد الهندي-أمين سر الأمناء، والدكتور كمالين كامل شعث-رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور عادل عوض الله-نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والأستاذ الدكتور محمد عسقول-نائب رئيس الجامعة للشئون الإدارية، والأستاذ الدكتور رفعت رستم-نائب رئيس الجامعة للعلاقات الخارجية وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور خضر الجمالي-مدير دائرة العلاقات العامة، والأستاذ حسام عايش-نائب مدير دائرة العلاقات العامة.

كما التقى الوفد ورئيس الندوة رئيس ونائب رئيس مجلس طلاب الجامعة حيث طلبا تفصيلا عن وضع الطلبة واحتياجاتهم وعرضا مساعدات ومنح للطلبة غير القادرين على دفع الرسوم الجامعية.