الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة- الالاف يحيون ذكرى انطلاقة الديمقراطية الـ49

نشر بتاريخ: 22/02/2018 ( آخر تحديث: 22/02/2018 الساعة: 16:45 )
غزة- الالاف يحيون ذكرى انطلاقة الديمقراطية الـ49
غزة- معا- شارك الالاف من انصار الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في احياء الذكرى الـ49 لانطلاقتها في مسيرة جماهيرية انطلقت اليوم الخميس من ساحة الجندي المجهول وسط مدينة غزة الى مقر الامم المتحدة.
وطالبت الديمقراطية في ذكرى انطلاقتها التي شاركت فيها قيادات الفصائل الفلسطينية والعمل الوطني والاسلامي بتحييد القطاع الصحي عن المناكفات السياسية.
من جانبه، أكد القيادي في الجبهة الديمقراطية طلال ابو ظريفة على ان ذكرى الانطلاقة يأتي تأكيدا على السياسة الوطنية المطلوبة في اطار الكل الوطني من اجل مجابهة كل التحديات بصف فلسطيني موحد.

وقال ابو ظريفة لمراسلة معا" وفي القلب من هذه السياسيات التحلل من كل الالتزامات التي أملتها اتفاقية اوسلو ببعدها الاقتصادي والامني وتعزيز الانتفاضة والمقاومة باعتبارها خيارات كفاحية قادرة ان تستنفذ طاقات شعبنا من اجل اسقاط قرار ترامب ومواجهة ما يسمى صفقة القرن".
الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جددت تأكيدها أن انهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية هو السبيل الوحيد لمواجهة كل التحديات والمخاطر، مشيرا أنه سبيل لإسقاط خطة ترامب و"صفقة القرن" التي تسعى من خلالها الولايات المتحدة لتصفية القضية الوطنية الفلسطينية.
وقال جميل مزهر القيادي في الجبهة الشعبية ان انهاء الانقسام هو الحل لمعالجة الازمات الحياتية في قطاع غزة ومواجهة كل المخاطر والتحديات.