الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال تدين عملية الاغتيال التي نفذها طائرات الاحتلال بخانيونس

نشر بتاريخ: 06/02/2008 ( آخر تحديث: 06/02/2008 الساعة: 11:29 )
غزة - معا - دانت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني عمليات الاغتيال التي نفذتها طائرات الاحتلال الاسرائيلي شرق محافظة خانيونس والتي ادت الي استشهاد سبعة من رجال الامن في الحكومة المقالة وعشرات الجرحى و المصابين .

,اكدت الجبهه في بيان وصل لوكالة "معا" ان التصعيد الاسرائيلي الخطير يأتي في إطار الحرب الشاملة التي يشنها الاحتلال على الشعب الفلسطيني في شتى أماكن تواجده في ظل صمت دولي و عجز عربي و تأييد و دعم من الإدارة الأمريكية .

وقال أنور جمعة عضو اللجنة المركزية للجبهة و سكرتير لجنتها الإعلامية في قطاع غزة "إن الهيمنة الأمريكية التي أفشلت مجلس الأمن في إصدار بيان يدين الحصار و العدوان على الشعب الفلسطيني قد فتح شهية الاحتلال لارتكاب المزيد من جرائمه و اغتيالاته و التي توجها اليوم بالمجزرة شرق خانيونس و ممارسته الانتهاكات الصارخة لحقوق الإنسان".

وطالب جمعة المجتمع الدولي بالتدخل العاجل ويعيد الاعتبار للمؤسسات الدولية لتمارس دورها المنوط بها و في مقدمته وقف هذا العدوان و إجبار دولة الاحتلال على الالتزام بالأعراف و المواثيق الدولية .

وأضاف جمعة إن جرائم الاحتلال لن تنال من صمود و عزيمة الشعب بل ستزيده إصرارا على التمسك بحقوقه الوطنية و على ممارسة حقه في المقاومة و الدفاع عن نفسه و قال "إن الشعب الفلسطيني في الظروف الراهنة بأمس الحاجة لتوحيد صفوفه و تجسيد وحدته الوطنية على ارض الواقع لمواجهة الحصار و العدوان و التصدي لكل المخاطر التي تهدد المشروع الوطني على كافة الصعد" .