الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية "إعمار" تبحث مع وفدين من مؤسسة " ميرسي كور " وبرنامج UNDP سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 07/02/2008 ( آخر تحديث: 07/02/2008 الساعة: 10:53 )
غزة - معا - بحث جمعية إعمار التي تنشط في محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة، مع وفدين منفصلين من مؤسسة " ميرسي كور " وبرنامج UNDP التعاون المشترك في مجالات دعم القطاعات المهمشة في المجتمع الفلسطيني.

وذكر أنور أبو موسى المدير التنفيذي لجمعية إعمار أن وفداً من الجمعية برئاسته ودائرة العلاقات العامة بالجمعية إلتقوا مؤخراً حسام مناع مدير مشاريع البنية التحتية في مؤسسة UNDP لبحث أهمية تعزيز مختلف العلاقات الثنائية بين المؤسستين لدعم الشرائح المختلفة من أبناء شعبنا والذين يتعرضون لظروف إقتصادية صعبة للغاية أثرت على مناحي الحياة المختلفة.

وأوضح أبو موسى خلال لقاءه بالوفد بمقره الرئيس بمدينة غزة أهم إنجازات جمعية إعمار للعام الماضي في مجال تحسين واقع البنية التحتية عبر مشروع صيانة الطرق الذي نفذ في محافظة خان يونس إضافة إلى جملة من المشاريع الأخرى المتمثلة في إنشاء مظلات للأسواق وبعض من المدارس التعليمية بالتعاون مع جهات الإختصاص مشدداً على أنه تم الإتفاق على دعم كافة الطرق الكفيلة لعملية التعاون الإنساني.

إلى ذلك إلتأم الوفد ذاته مع وفد آخر من مؤسسة " ميرسي كور " لبحث جملة من المواضيع والبرامج ذات الإهتمام المشترك ودعم المزيد من الخطط الرامية لتقوية مختلف العلاقات والتوجهات الإنسانية ما بين المؤسستين.

وبين أبو موسى أن الوفود المستقبلة لجمعية إعمار أكدت على أهمية الأنشطة والفعاليات التي تنفذها الجمعية والتي إستحوذت على إهتمامات قطاعات كبيرة من أبناء شعبنا مما دللت على أهميتها في الشارع الفلسطيني.

وأشار أبو موسى أن جمعية إعمار تستعد لتنفيذ العديد من الفعاليات والأنشطة والزيارات المكتبية لكافة المؤسسات والهيئات الداعمة لأبناء شعبنا من أجل إيجاد القواسم المشتركة لدعم أبناء شعبنا الفلسطيني.