الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحكومة تدين اعتداء قوات الاحتلال على مسيرة الشعانين

نشر بتاريخ: 25/03/2018 ( آخر تحديث: 25/03/2018 الساعة: 20:37 )
الحكومة تدين اعتداء قوات الاحتلال على مسيرة الشعانين
أدان المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود مساء اليوم الاحد، اعتداء قوات الاحتلال الاسرائيلي على مسيرة (الشعانين) في عاصمتنا المحتلة مدينة القدس .
وقال المتحدث الرسمي ان هذا الاعتداء الاحتلالي المرفوض والمستنكر يطال كافة أبناء شعبنا العربي الفلسطيني وسائر أبناء امتنا العربية وكافة المؤمنين في العالم ويعتبر مساسا بمقدساتنا وتراثنا الروحي .
وشدد المتحدث الرسمي على ان الاعتداء على مسيرة الشعانين يأتي ضمن تصاعد وتفاقم الاعتداءات الاحتلالية اليومية على مقدساتنا المسيحية والإسلامية في عاصمتنا المحتلة التي تسعى حكومة الاحتلال جاهدة في محاولات تهويدها عبر إغراقها في بحر من الاستيطان والسعي الدائم لتهجير اَهلها الحقيقيين وإحلال غرباء مكانهم ، وهو ما ترفضه كافة القوانين الارضيّة والنواميس والتعاليم السماوية.
وجدد المتحدث الرسمي مطالبة الحكومات العربية والإسلامية التحرك على كافة الصعد لضمان وقف الإجراءات والاعتداءات الاحتلالية ضد القدس والمقدسات وضد أبناء شعبنا وارضنا ، كما دعا المتحدث الرسمي المنظمات والهيئات الاممية والمجتمع الدولي الى تحمل مسؤولياته ازاء ما يقترفه الاحتلال من فظائع ضد شعبنا ومقدساته على ارض وطننا المحتل.