الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير تطالب العرب بدعم الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 29/03/2018 ( آخر تحديث: 29/03/2018 الساعة: 12:10 )
رام الله- معا- طالبت جبهة التحرير الفلسطينية، كافة الدول العربية والاسلامية واحرار العالم بدعم صمود الشعب، بكافة السبل المادية والمعنوية من أجل رفع الحصار ومجابهة العدوان وجرائم الحرب المتصاعدة في غزة والضفة الغربية، والافراج عن اسرى الحرية والتمسك بحقوقه غير القابلة للتصرف في العودة طبقاً للقرار الاممي "194" ولحقه في اقامة دولته المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس.
واكدت الجبهة ضرورة عقد المجلس الوطني الفلسطيني من اجل استعادة الوحدة الوطنية ضمن اطار منظمة التحرير الفلسطينية وتفعيل مؤسساتها على ارضية شراكة وطنية ورسم استراتيجية وطنية، تستند لكافة اشكال النضال والدعوة لعقد المؤتمر الدولي كامل الصلاحيات تحت اشراف الامم المتحدة وبحضور كافة الاطراف المعنية لتنفيذ قراراتها ذات الصلة .
وبينت أن تتطلع الى كافة الاحزاب والقوى التقدمية العربية من اجل استنهاض الشارع الشعبي العربي لدعم مسيرة وحقوق الشعب الفلسطيني في يوم الارض الخالد.
واوضحت الجبهة ان 30 آذار سيبقى حافزا للمناضلين ولكل أحرار العالم على مواصلة المسيرة حتى تحرير الارض والانسان واستعادة الحقوق كاملة، وهو استحضار لنضال وصمود شعبنا الفلسطيني، ونموذج للتمسّك بالأرض، والتشبث بالهوية الوطنية والقومية، والدفاع عن الوجود رغم إرهاب الدولة الذي يمارسه الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني بهدف سلخه عن أرضه ووطنه.