الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهلال الاحمر ينظم نشاطاً ترفيهاً في الخليل

نشر بتاريخ: 07/04/2018 ( آخر تحديث: 07/04/2018 الساعة: 11:36 )
الهلال الاحمر ينظم نشاطاً ترفيهاً في الخليل
الخليل- معا- نظمت دائرة الشباب والمتطوعين في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في الخليل، إفطارا جماعياً شارك فيه 250 طالب وطالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة المنتفعين من خدمات الجمعية وطلاب روضة خليل الرحمن التابعة للجمعية، بمشاركة رئيسها الحاج سميح أبو عيشة والدكتور منذر العويوي عضو الهيئة الإدارية ومجموعة من مدراء المراكز والمنسقين ومعلمات الطلبة وكوكبة من المتطوعين.

وشمل النشاط جانباً ترفيهياً برفقة فريق المهرجين، تخلل عدة فعاليات منها الرسم على الوجوه، والرسم على الجداريات وتوزيع الهدايا على الأطفال، وتاتي هذه الفعالية لتصقل مهاراتهم وتشعرهم بالثقة في النفس وأهمية دمجهم في المجتمع.
من ناحيته، رحب أبو عيشة المشاركين بهذه الفعالية الهادفة، داعيا للمزيد من هذه الأنشطة التي تخدم فئة جميلة بالمجتمع من ذوي الاعاقة، مثمنا الدور المميز الذي يلعبه المتطوعون في الخليل بشكل خاص وفي الجمعية بشكل عام والبرامج التي يشاركون بها والتي يلمسها أبناء الشعب.
واكد منسق دائرة الشباب والمتطوعين "سليم القيمري" أن دمج ذوي الإعاقة ليس شيئاً مستحيلا لكنه يتطلب تغيراً في التصور والرؤية، مضيفا بأن الأطفال ذوي الإعاقة لهم نفس الحقوق التي يتمتع بها غيرهم وأنهم يستطيعوا أن يكونوا جزءا من التغيير إن سلط الضوء عليهم.
وعبرت المتطوعة سجى شبانة عن فرحتها وسعادتها للمشاركة بأولى نشاطاتها مع دائرة الشباب والمتطوعين، مؤكدة أن التطوع مهم لكل فرد خاصة مع ان كان العمل التطوعي موجها لهذه الفئة من ابناء الشعب الفلسطيني التي تستحق كل الاحترام والعناية.