الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد بحريني يزور رابطة علماء فلسطين في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 09/02/2008 ( آخر تحديث: 09/02/2008 الساعة: 22:07 )
غزة -معا- زار وفد بحريني، اليوم، مقر رابطة علماء فلسطين في مدينة غزة، وذلك في إطار جولاته التضامنية مع الشعب الفلسطيني المحاصر في القطاع منذ عدة أشهر.

وضم الوفد البحريني، القاضي الشرعي الشيخ الداعية جلال الشرقي، والأستاذ ناصر الفضالة النائب في المجلس النيابي البحريني، وإبراهيم عبد الرحيم رئيس جمعية مناصرة فلسطين - البحرين، وخالد عبد الكريم مدير العمل الخيري في جمعية إصلاح البحرين.

واستقبل الوفد، رئيس الرابطة د. مروان أبو راس، حيث أعرب عن تقديره لزيارة الوفد البحريني، مؤكداً أن الزيارة تحمل رسائل طيبة وتعكس مدى التضامن مع القضية الفلسطينية.

وأكد د. أبو راس، أن الشعب الفلسطيني صامد، مشدداً على ضرورة استنهاض الأمة لكسر الحصار المفروض على قطاع غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

كما استعرض دور رابطة علماء فلسطين في مختلف المجالات، لاسيما الإصلاح بين الناس والدعوة إلى الله والوعظ والإرشاد، موضحاً أن الرابطة تقوم بدور مهم في هذا المجال.

من جانبه، أبدى أعضاء الوفد البحريني سعادتهم بزيارة قطاع غزة وزيارة الرابطة والتعرف على أنشطتها، معربين عن أملهم بأن يزوروا القطاع مرة أخرى بعد افتتاح معبر رفح. وأكدوا وقوفهم التام إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة