الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز "احرار" يعلن عن إطلاق حملة للتضامن مع 51 نائب ووزير مختطفين في سجون الاحتلال

نشر بتاريخ: 10/02/2008 ( آخر تحديث: 10/02/2008 الساعة: 10:55 )
رام الله - معا - أعلن مركز أحرار لدراسات الأسرى عن إطلاقه حملة ضخمة وبعدة لغات للتضامن مع ممثلي الشرعية المختطفين في سجون الاحتلال وذلك من خلال موقعه على شبكة الانترنت http://www.ahrar-pal.info.

واكد القائمون على الحملة أنها تأتي ضمن سلسلة حملات سيقوم المركز بإطلاقها للتضامن مع الأسرى الأحرار في سجون الاحتلال لتوضح للعالم وبكل اللغات ما يتعرض لهم أكثر من 11000 أسير فلسطيني وعربي مغيبون في زنازين قذره.

وناشد مركز أحرار لدراسات الأسرى كافة الأحرار في كل مكان الدخول وإعلان التضامن مع ممثلي الشرعية في سجون الاحتلال، وكذلك كل المواقع والمنتديات لتحميل رابط التضامن ووضعه في مواقعهم على شبكة الانترنت .

واوضح المركز أن فكرة التضامن مع ممثلي الشرعية أتت نتيجة حالة الإهمال والتغيب الشديدة التي يعاني منها هؤلاء المختطفون حيث يتعرضون لصنوف من العذاب والتغيب والإهمال وعلى رأسهم رأس الشرعية الفلسطينية الدكتور عزيز دويك بالإضافة إلى وزير الأسرى المهندس وصفي قبها والمناضل مروان البرغوثي والرفيق احمد سعدات والدكتورة مريم صالح.

واكد مركز أحرار لدراسات الأسرى أن الحملة ستشمل إرسال مائتين ألف ايميل(200000)على مستوى العالم تدعوهم للتضامن مع ممثلي الشرعية الفلسطينية بالإضافة إلى العديد من الحملات التي ستعلن في حينه.