الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

د. خالد قادري يتسلم منصبه الجديد كمدير صحة محافظة نابلس

نشر بتاريخ: 10/02/2008 ( آخر تحديث: 10/02/2008 الساعة: 13:08 )
نابلس - معا - بحضور وزير الصحة د. فتحي أبو مغلي، تسلم د. خالد قادري منصبه الجديد كمديرا لمحافظة نابلس، وذلك من الدكتور سعيد الهموز الذي عين بدوره مديرا عاما للإدارة العامة للتعليم الصحي.

وقد حضر حفل التسليم د. اسعد رملاوي مدير عام الإدارة العامة للرعاية الصحية الأولية والصحة العامة، والدكتور عمر النصر مدير عام العلاقات العامة والأعلام ونائب مدير الصحة د. مصطفى مقبول والمدير الإداري عامر الحمد لله ورؤساء الأقسام في المديرية.

وقد رحب د. أبو مغلي في بداية اللقاء بالحضور مؤكدا اعتزاز وزارة الصحة بالتاريخ الطويل الحافل بالإنجازات للدكتور الهموز، الأمر الذي حدى بالوزارة التي نقله لمكان لا يقل أهمية من حيث الشمولية والخدمة العامة، منوها أن الإدارة العامة للتعليم الصحي سوف يناط بها الإشراف الكامل والتعاون مع الجامعات والمجلس الطبي التخصصي وكل ما يتعلق بتحسين جودة الخدمة الصحية عبر تقديم أفضل الكفاءات إلى المراكز الصحية ولا سيما المستشفيات.

بدوره شكر د. اسعد الرملاوي مدير عام الإدارة العامة للرعاية الصحية الأولية د. الهموز، موضحا انه واحد من أفضل الكفاءات التي تعامل معها في مواضيع الرعاية الصحية الأولية والصحة العامة خلال فترة عمله، موضحا أن نقله إلى منصبه الجديد سوف يرفد التعليم الصحي بطاقة جيدة سوف تكون خطوة ممتازة في طريق تحسين الأداء الصحي.

من جهته قال د. خالد قادري مدير صحة نابلس الجديد انه لشرف كبير أن يواصل السياسة الحكيمة التي عمل بها د. الهموز في إدارة للمديرية والإنجازات المتراكمة إلتي حققها، مما سيجعل من المنصب الجديد تحديا له لإكمال مسيرة النجاح، منوها أن المسؤولية التي أنيطت به، سوف تجعل منه في تحد مع المنصب من اجل رفعة الشأن الصحي في المحافظة التي تعاني بشكل دائم.

وفي نهاية اللقاء، جرى الاستلام والتسليم وسط مباركة من الموظفين للدكتور قادري والدكتور الهموز على المناصب الجديدة.

من جانبه، قال د. عمر النصر مدير عام العلاقات العامة والأعلام، أن هذه التنقلات والترقيات في الفئات العليا والأولى من الوظائف، جاءت بعد اعتماد الهيكل التنظيمي لوزارة الصحة من قبل مجلس الوزراء في جلسته رقم 38 المنعقدة بتاريخ 12/1/2008.