الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز التطوير المجتمعي يشارك في فعاليات إصدار كتاب "عالم بالألوان" العالمي في اسبانيا

نشر بتاريخ: 10/02/2008 ( آخر تحديث: 10/02/2008 الساعة: 14:10 )
نابلس - معا - شارك مركز التطوير المجتمعي في مخيم عسكر الجديد، شرقي نابلس، ممثلا عن فلسطين، في مشروع إصدار كتاب "عالم بالألوان" الدولي في اسبانيا.

ومن جانبه أشار امجد الرفاعي أن هذا المشروع جاء بالتنسيق مع رئيس جمعية "مبدعون بلا حدود" بالمغرب، وبالتعاون مع جمعية إسبانية، بمشاركة أكثر من 50 لوحة فنية من أطفال المخيم والمحافظة، جسدت مفاهيم الصداقة العالمية واحترام الآخر ومعرفة الثقافات الأجنبية .

ونوه الرفاعي أن الكتاب اشتمل على العديد من الزوايا التعريفية بالمركز وإشارة خاصة لواقع الأطفال الفلسطينيين، بالإضافة إلى اشتراك اسبانيا والمغرب وغوايتمالا بالمشروع العالمي، مقدما شكره لاسبانيا ومؤسساتها الأهلية والحكومية على مساهمتها في إنجاح هذه الفكرة ، داعيا إلى تعزيز أواصر الصداقة والتعاون مع الشعب الاسباني وحكومته.

هذا وحضر المعرض الفني العديد من الشخصيات الاسبانية والعربية، رفيعة المستوى، وعدد من ممثلي المؤسسات والمراكز الفنية والتضامنية .

ويشار ان هذا النشاط يأتي في إطار الفعاليات التي ينفذها المركز بالتنسيق مع مركز انتماء بنابلس، والتي تهدف إلى الرقي بالمستوى الثقافي والفني للمدينة ومحافظتها في العديد من الجوانب على مستويات عالمية .