الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو مجاهد: تهديد العدو باستهداف قادة المقاومة قمة الإفلاس والعجز في مواجهة صواريخ المقاومة

نشر بتاريخ: 12/02/2008 ( آخر تحديث: 12/02/2008 الساعة: 12:26 )
غزة- معا- قال أبو مجاهد الناطق الرسمي باسم لجان المقاومة الشعبية "إن تهديد العدو باستهداف قيادات المقاومة الفلسطينية هو قمة الإفلاس والعجز الذي تعاني منه حكومة أولمرت الإرهابية في مواجهة صواريخ المقاومة".

وحذر أبو مجاهد من المساس برئيس الوزراء المقال إسماعيل هنية, مجدداً بأن "تهديد الشهيد القائد الشيخ عامر قرموط "أبو الصاعد" بخصوص استهداف شخص هنية لازال قائماً وإذا أقدم العدو على حماقته, فإن المنطقة بأكملها سوف تدخل مرحلة جديدة وحرباً مفتوحة يتحمل العدو مسؤوليتها والتي ستقلب كل موازينه وحساباته".

وأكد الناطق باسم اللجان بأن "التهديدات التي يطلقها قادة جيش العدو بالعدوان الواسع على قطاع غزة ما هي فقاقيع إعلامية, لن تؤثر في عزيمة مقاومتنا وشعبنا الصامد والذي ينتظر المواجهة بكل صلابة وعنفوان وثبات وثقة بنصر الله عزوجل, وسوف يري العدو من مقاومتنا ما يجعله يعض أصابع الندم على مجرد التفكير بهذا العدوان" .

وجدد أبو مجاهد دعوته إلى ضرورة تشكيل جبهة مقاومة موحدة تشرف عليها غرفة عمليات مشتركة, من أجل إدارة المواجهة الميدانية مع العدو والاستعداد لأي عدوان شامل قد يفكر به "العدو", وأعلن جاهزية مجاهدي ألوية الناصر وانتشار "مجاهديها" من كل الوحدات المقاتلة في ميدان المواجهة, واستعدادهم الكامل "للتضحية وصد العدوان عن أبناء شعبنا المحاصر في قطاع غزة".

وأعلن أبو مجاهد استمرار حملة "رسائل الجحيم" الصاروخية , والتي تنفذها ألوية الناصر صلاح الدين في أطار الرد الأولى على اغتيال الشهيد الشيخ "أبو الصاعد" , منوهاً بأن اغتيال القادة لن يزيد المقاومة إلا إصراراً على المواجهة , وأن دماء القادة الشهداء هي الوقود لاستمرارية معركتنا مع العدو للدفاع عن الأوطان والمقدسات.