الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

300 معتمر من اسر شهداء وأسرى المخابرات تغادر إلى الديار الحجازية

نشر بتاريخ: 08/05/2018 ( آخر تحديث: 08/05/2018 الساعة: 17:24 )
300 معتمر من اسر شهداء وأسرى المخابرات تغادر إلى الديار الحجازية
بيت لحم - معا - تحت رعاية رئيس جهاز المخابرات العامة الوزير اللواء ماجد فرج، غادرت صباح اليوم الثلاثاء عبر معبر الكرامة، قافلة معتمري اسر شهداء، وأسرى جهاز المخابرات العامة؛ لأداء مناسك العمرة لهذا العام.
وتضم القافلة 300 معتمر من اسر الشهداء والأسرى في جهاز المخابرات العامة، وكانت هذه اللفتة قد أعلن عنها الوزير اللواء ماجد فرج رئيس المخابرات العامة في شهر آذار الماضي، عندما نظم الجهاز فعالية بمناسبة يوم المرأة وعيد الام، كرم خلالها أمهات الشهداء، والأسرى، وقال رئيس المخابرات العامة اللواء ماجد فرج خلال فعالية يوم المرأة وعيد الأم : (إن جهاز المخابرات العامة ووفاء منه لأبنائه الشهداء والأسرى سوف ينظم لهم أداء مناسك العمرة على نفقة الجهاز خلال شهر رمضان الفضيل لهذا العام).
وكان في وداع المعتمرين وفد من جهاز المخابرات العامة، على رأسه العميد عزام زكارنة، ممثلا عن اللواء ماجد فرج، يرافقه عدد من مدراء الإدارات، والدوائر، وممثل محافظ أريحا.
وأكد العميد زكارنة في كلمته للمعتمرين، أن الوفاء لعائلات الشهداء، والأسرى، هي رسالة فخامة الرئيس محمود عباس التي يؤكد عليها دوما، أن الشهداء والأسرى هم أولى أولوياتنا. 
ونقل لهم تحيات الوزير اللواء ماجد فرج وقال: إن هذه رسالة وفاء ننقلها لكم كاسر شهداء وأسرى تقول "أننا سنبقى الأوفياء لتضحيات أبنائكم وسنكون دوما إلى جانبكم مهما تعاظمت التحديات".