السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"جميعنا فلسطين" تحتفل بتخريج دورة "التوعية الشرطية"

نشر بتاريخ: 20/05/2018 ( آخر تحديث: 20/05/2018 الساعة: 12:52 )
"جميعنا فلسطين" تحتفل بتخريج دورة "التوعية الشرطية"
القدس- معا- احتفلت هيئة شباب "جميعنا فلسطين" في بلدة عناتا بتخريج 55 مشارك ومشاركة في دورة "التوعية الشرطية" التي اقامتها الهيئة بالتعاون مع الشرطة الفلسطينية في ضواحي القدس.
وتلقى المشاركون في الدورة محاضرات قيمة حول الجرائم الالكترونية والوقاية من المخدرات والامن الاجتماعي والتعريف بأدوار الشرطة وادارتها وعملها ومعلومات ارشادية وتوعوية.
وجرى حفل التخريج بحضور حمدي الرجبي وكيل وزارة شؤون القدس، ومعتصم ابو غربية مدير عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة في الوسط، وبلال ابو رموز من الدائرة الشبابية في المجلس الاعلى، واسلام حمد من دائرة الاندية، والنقيب ذياب الباشا من العلاقات العامة في شرطة ضواحي القدس والنقيب عنان شرايعة منسق وحدة النوع الاجتماعي في شرطة ضواحي القدس، ونائل مزاودة رئيس هيئة شباب جميعنا فلسطين واعضاء الهيئة الادارية لشباب جميعنا فلسطين محمد سلامة وصفاء صيداوي وايمن عصفور وعدد من الضيوف ومتطوعي الهيئة.
وكان الرجبي وابو غربية حضرا الاجتماع الذي عقدته مفوضية كشافة محافظة القدس في مقرها في بلدة عناتا، لوضع اللمسات الأخيرة لانطلاق مشروع خدمة الصائمين في المسجد الأقصى المبارك، بحضور رئيس مفوضية كشافة محافظة القدس القائد ماهر محيسن وعضو لجنة تسيير الأعمال عن القدس في جمعية الكشافة الفلسطينية القائد محمد ابو صوي والمفوضة الإرشادية لمفوضية القدس القائدة اريج فراح.
وأكد القائد أبو صوي على جاهزية المفوضية ومنتسبي الحركة الكشفية المقدسية لهذا المشروع الديني والوطني.
وكرم ابو غربية نادي ام طوبا المقدسي على ضوء نتائجه الاخيرة وخاصة صعود فريق النادي بكرة القدم لمصاف اندية الدرجة الثانية، والنادي العربي بيت صفافا لمناسبة صعوده الى درجة الاحتراف الجزئي، وشارك في الزيارتين رئيس واعضاء رابطة اندية القدس.