الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد بلدية البيرة يقدم التهنئة لمدير فرع شركة الكهرباء الجديد برام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 13/02/2008 ( آخر تحديث: 13/02/2008 الساعة: 16:04 )
رام الله - معا - قام وفد من بلدية البيرة يرأسه جمال الطويل رئيس بلدية البيرة، وممثلة البلدية في مجلس إدارة شركة كهرباء محافظة القدس لمحافظة رام الله والبيرة، السيدة ناريمان الفار عضو المجلس البلدي، إلى جانب المهندسين موسى جويد وعزمي الخطيب، بزيارة إلى مقر شركة الكهرباء في المدينة.

قدم الطويل خلال الزيارة التهنئة إلى المهندس زياد جويلس لتعيينه مديرا لفرع الشركة في المحافظة، وثمن رئيس البلدية الجهود التي تقوم بها الشركة في مجال خدمة المواطنين، مشيرا إلى أن عمل الشركة عمل تكاملي مع البلدية هدفه في الأساس تقديم الخدمة المثلى للمواطن.

وأضاف الطويل إن شركة الكهرباء تعني الكثير للبلدية والمواطن على حد سواء، مؤكدا في الوقت ذاته أن البلدية تتطلع إلى رفع مستوى التعاون المشترك بين البلدية والشركة، كما أن للبلدية اولويات تسعى إلى تحقيقها بأقصى درجة ممكنة، خاصة في مجال المشاريع وهذا يتطلب تنسيق مشترك على حد تعبيره.

كما أشاد الطويل بالدور الذي قامت به شركة الكهرباء خلال العاصفة الثلجية الأخيرة، والتعاون الذي أظهره طواقم الشركة مع لجنة الطوارئ في البلدية.

من ناحيتها تناولت ناريمان الفار عضو المجلس البلدي، قضية المشاريع التي لم تنفذ، إضافة إلى موضوع التسعيرة، والإنارة في بعض مناطق المدينة.

بدوره أشاد المهندس زياد جويلس مدير الفرع في شركة الكهرباء، بجهود بلدية البيرة في تقديم الخدمات للمواطنين، مؤكدا أن التعاون بين المؤسستين هو تعاون مطلق،يهدف بالأساس تقديم الخدمة للمواطن.

كما تطرق جويلس إلى المشاكل والمعيقات التي تواجه الشركة،مشيرا إلى مشكلة ضعف الجهد لعدد من البلديات، إضافة إلى مضايقات الاحتلال الإسرائيلي التي تعاني منها الشركة.