الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة العربية الفلسطينية: قرار نتنياهو بخصوص العائدات الضريبية قرصنة

نشر بتاريخ: 04/06/2018 ( آخر تحديث: 04/06/2018 الساعة: 18:18 )
رام الله - معا - نددت الجبهة العربية الفلسطينية بقرار رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو بخصم قيمة الأضرار الناجمة عن حرائق الطائرات الورقية في غلاف قطاع غزة من عائدات الضرائب الفلسطينية.

وقالت الجبهة في تصريح صحفي لها اليوم أن هذا القرار هو قرصنة مرفوضة على أموال الشعب الفلسطيني، مؤكدة أن الاحتلال يتعامل باستخفاف شديد بالقانون الدولي ودون خوف من رادع قانوني أو سياسي نتيجة للحماية المطلقة التي توفرها له إدارة الرئيس الأمريكي ترامب.

وتابعت الجبهة أن الشعب الفلسطيني يمارس حقه المشروع في المقاومة وفي الدفاع عن نفسه وهو حق كفلته له كافة القوانين الدولية، وأن على الاحتلال أن يدرك أن الشعب الفلسطيني لن تكسر ارادته ولن يتخلى عن حقوقه الثابتة والمشروعة مهما كلفه الأمر من تضحيات.

وأضافت الجبهة أن على الاحتلال أن يعي أن لا أمن ولا استقرار لمستوطنيه ما لم ينعم بهما شعبنا أولا وأن كل الاكاذيب التي تبثها حكومة الاحتلال لم تعد تنطلي على أحد في العالم وأن منطق البلطجة الذي تمارسه هي ومن ورائها ادارة ترامب لا يمكن لها أن تؤثر على مشروعية الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني وأن الطريق الوحيد لتحقيق الأمن والسلام هو بإقرار الاحتلال بحقوق شعبنا وتمكينه من ممارستها وفي مقدمتها حق العودة وتقرير المصير واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.