الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ رام لله والبيرة يستقبل مديرة مؤسسة CHF ووفد من نقابة العاملين

نشر بتاريخ: 14/02/2008 ( آخر تحديث: 15/02/2008 الساعة: 00:04 )
رام الله-معا- استقبل محافظ رام لله والبيرة د. سعيد ابو علي في مكتبه مديرة مؤسسة CHF الدولية لانا ابو حجلة والتي قدمت شرحا مفصلا عن عمل المؤسسة والمشاريع التي تنفذها على مستوى المحافظة .
وبحث اللقاء سبل رفع مستوى التنسيق والتعاون بين المحافظة ومؤسسة CHF في تنفيذ المشاريع وتحديد الفئات المستفيدة لضمان عدالة التوزيع وعدم التكرار .
من جهته , رحب المحافظ بالزيارة واشاد بمساهمة CHF في دعم عدد من المشاريع الحيوية والتي تخدم قطاعات مهمة في المحافظة واكد تعاون المحافظة مع مختلف المؤسسات الدولية والاهلية للنهوض بواقع المحافظة التنموي في اطار من الشراكة والتكامل بين مختلف القطاعات الرسمية والاهلية والدولية .

من جهة اخرى استقبل المحافظ في مكتبه وفدا من اللجنة التنفيذية لنقابة معلمي رام لله الذين وضعوا المحافظ بصورة طلباتهم النقابية لبحثها مع جهات الاختصاص الحكومية والمتعلقة بزيادة الرواتب والدرجات والمستحقات وغلاء المعيشة والمعلمين الجدد مؤكدين على ثقتهم بسيادة الرئيس وحكومته في النظر بمطالبهم والمساعدة في توفيرها.
من جهته اشاد المحافظ بدور المعلمين الريادي على الصعيد الوطني مشيرا الى تاريخهم النضالي المتميز على مر تاريخ الثورة الفلسطينية منوها الى رسالة المعلم التربوية والتنموية والوطنية .
ووعد المحافظ اعضاء النقابة ببحث مطالبهم باسرع وقت مع الجهات المختصة مؤكدا ضرورة الحوار ومراعاة المصالح العامة ومواءمتها مع المطالب.