الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة العربية: مجزرة البريج تكشف عن إصرار الاحتلال اقتراف المزيد من الجرائم بحق شعبنا

نشر بتاريخ: 16/02/2008 ( آخر تحديث: 16/02/2008 الساعة: 16:35 )
غزة- معا- نددت الجبهة العربية الفلسطينية بالمجزرة التي ارتكبت مساء أمس في مخيم البريج للاجئين وسط القطاع والتي راح ضحيتها ثمانية شهداء والعشرات من الجرحى.

وقالت الجبهة في تصريح صحفي لناطقها الرسمي: "إن هذه الجرائم التي تقترفها قوات الاحتلال وتستهدف المدنيين تعكس مدى دموية هذا الاحتلال وإصراره على اقتراف المزيد من الجرائم لتضاف إلى سجله الأسود، وتفضح السياسة الإجرامية لحكومة الاحتلال وتكشف محاولات الكذب والتظليل الذي تمارسه إسرائيل تجاه الرأي العام العالمي ومحاولات تنصلها من المسؤولية القانونية والأخلاقية عن ما تقترفه من جرائم بنفيها المسؤولية عن الجريمة".

وحملت الجبهه الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن نتائجها، وعواقبها لان الشعب الفلسطيني "لا يمكن أن يقف مكتوف الأيدي أمام هذه الجرائم المتواصلة بحقه أمام مرأى ومسمع العالم اجمع، وسيستخدم كامل إمكانياته وطاقاته في الرد على جرائم الاحتلال التي باتت هدفا معلناً يسعى لاقتراف اكبر قدر ممكن منها".

واكدت الجبهه انه يتوجب على المجتمع الدولي القيام بمسئولياته تجاه الشعب الفلسطيني واتخاذ موقف واضح من العدوان الإسرائيلي المتواصل وحماية الشعب من جرائم الاحتلال المتوالية".

كما دعت الدول العربية إلى ممارسة دور أكثر فاعلية واتخاذ موقف واضح وقادر على ردع الانتهاكات الإسرائيلية وعدم ترك الشعب الفلسطيني منفرداً في مواجهة العدو الإسرائيلي".

وقالت الجبهه "إن هذه الجريمة النكراء تفرض علينا جميعاً تجاوز خلافاتنا الداخلية والتعالي عن المصالح الضيقة والانطلاق نحو تحقيق المصلحة العليا لشعبنا، وتعزيز وحدتنا الوطنية السلاح الأمضى في مواجهة كافة التحديات المفروضة على شعبنا، والعمل على توفير كافة عوامل الصمود والثبات لشعبنا باعتبار ذلك أولى متطلبات مواجهة العدوان الإسرائيلي المتواصل".