الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الامن الوطني برئاسة اللواء ذياب العلي يزور الاردن للاطلاع على مجريات التدريب الذي يخوضه افراد وضباط الجهاز

نشر بتاريخ: 17/02/2008 ( آخر تحديث: 17/02/2008 الساعة: 21:00 )
رام الله -معا- زار وفد من قيادة الأمن الوطني الفلسطيني، برئاسة قائد القوات اللواء ذياب العلي المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك من اجل الاطلاع على مجريات التدريب الذي يخوضه أفراد وضباط من الأمن الوطني الفلسطيني في معسكرات تدريب أردنية.

واجتمع اللواء العلي مع اللواء مازن من الجانب الأردني للاطلاع على التدريب الذي يخوضه المتدربون من قوات الأمن الوطني الفلسطيني .

كما عقد اللواء العلي سلسة اجتماعات مع قيادة وضباط الأمن العام الأردني ومنهم مدير معسكر التدريب العقيد عبد الرحمن حسين احمد، وعبر اللواء العلي عن شكره للاردنين ملكا وحكومة وشعبا ونقل تحيات وشكر سيادة الرئيس أبو مازن إلى جلالة الملك عبد الله الثاني على فتحه معسكرات التدريب الأردنية للسلطة الوطنية الفلسطينية .

وحضر اللواء العلي جزءا من التدريب، معتبرا أن هناك احترافية عالية ومهنية وكفاءة كبيرة في التدريب .

وعقب العلي قائلا:" أننا سنتواصل في عمليات تدريب ضباط وضباط صف وأفراد قوات الأمن الوطني لرفع كفاءتهم ليكون لدينا قوات مدربة وقادرة على حفظ الأمن والنظام وفرض سيادة القانون وحماية أبناء الشعب ليكون لدينا أجهزة أمنية قادرة على بناء وحماية مؤسسات الدولة الفلسطينية المستقلة ".

كما وسيكون هناك عدة زيارات خلال الأشهر القادمة يتم من خلالها التنسيق بخصوص تدريبات للقوات الفلسطينية على أيدي مدربين أردنيين.