الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحركة الكشفية الفلسطينية تكرم محافظ رام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 18/02/2008 ( آخر تحديث: 18/02/2008 الساعة: 15:16 )
رام الله- معا- استقبل محافظ رام الله والبيرة د. سعيد أبو علي في مكتبه " اللواء احمد القدوة" رئيس جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية ورئيس وأعضاء مفوضية كشافة ومرشدات المحافظة، الذين قدموا له درعاً تقديرية لدوره في دعم ومساندة المفوضية والحركة الكشفية على مستوى المحافظة.

وثمن القدوة دور المحافظ في دعم الحركة الكشفية ورعاية أنشطتها المختلفة وتوفير الظروف المناسبة للقيام بمهامها مشيراً الى تخصيص "المحافظ لمقر دائم للمفوضية في مقر المحافظة وتوفير الإمكانات المتاحة تحت تصرفها لمواصلة أداء رسالتها الوطنية والتربوية والتنموية والاجتماعية.

حيث تم افتتاح مقر المفوضية بمبنى المحافظة بعد تجهيز المحافظة للمقر بكافة مستلزماته.

كما جرى الاحتفال بتسليم شهادات التخرج لمنتسبي دورة الاستجابة للكوارث وإدارة الأزمات من مفوضية الكشافة والمرشدات التي عقدت مؤخراً تحت رعاية المحافظ.

من جهته عبر المحافظ عن اعتزازه وتقديره لهذا التكريم مؤكداً حرصه على دعم هذا القطاع الحيوي والهام الذي يؤسس لجيل المستقبل ويساهم في تنشئته على مبادئ الانتماء والتطوع وخدمة المجتمع.

كما ثمن المحافظ دور القدوة النضالي والوطني في مجالات متعددة على مدار سنين الثورة التي ساهم في تأسيسها وما زال يواصل عطاءه لخدمة قضايا الوطن.