الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو عبير يدعو الى ملاحقة المسؤولين عن رسم الصور الكاريكاتورية للنبي الكريم

نشر بتاريخ: 18/02/2008 ( آخر تحديث: 18/02/2008 الساعة: 17:37 )
غزة - معا - دعا ابو عبير القيادي البارز في الوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية المسلمين والمجاهدين بملاحقة المسؤولين عن رسم الكاريكاتير المسئ أو شارك في نشره ونحرهم على عتبات قبر الرسول الكريم.

كما ودعا ابو عبير في بيان وصل لوكالة "معا" حكام العرب الذين هم من المفترض مسلمون للنهوض بالجيوش وبالمواقف الرسمية العملية لنصرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وإعلان قطع العلاقات وسحب السفراء والاقتصاد وكل التعاملات معهم ونقول لهم "ألا تخجلون على أنفسكم فلو أساء لسيادتكم وجلالتكم وفخامتكم أحد لجيشتم الجيوش لسحقه عن وجه الأرض فما بالكم بمن أساء لنبيكم الكريم".

وقال ابو عبير "كنا نعتقد بأن نشر الرسوم سابقاُ رأي شخصي لأحد المعاقين فقط, ولكننا تفاجئنا بأن هذه الإساءة ممنهجة", مطالبا كافة الدنماركيين على أرض الرباط الطاهرة بالرحيل عن بلاد المسلمين.

ودعا ابو عبير الأمة الإسلامية للنهوض على الأرض ولا ان يكتفوا بالمقاطعة الاقتصادية التي لم تحرك ساكنا أمام الإساءة للنبي الكريم والتحرك لطرد السفارات الدنمركية من أراضي المسلمين وترحلهم خارج بلاد المسلمين والعمل الجاد على إحراق مقرات الصحف المسيئة.