الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبيبة "فدا" تحتفل بتخريج دورة للقيادات الشابة

نشر بتاريخ: 19/02/2008 ( آخر تحديث: 19/02/2008 الساعة: 09:32 )
رفح- معا - نظم اتحاد شباب الاستقلال "شبيبة فدا" برفح حفل تخريج لدورة إعداد قيادات شابة، وذلك في مقر الحزب برفح، بحضور كل من فواز النمس مين سر فدا برفح وموسى أبو زايد رئيس اتحاد شباب الاستقلال "شبيبة فدا" وهيئة العمل الوطني بمحافظة رفح وشخصيات وطنية والمؤسسات الأهلية وجمهور غفير من الحضور والمدربين والطلبة.

ومن جهته ألقى فواز النمس أمين سر فدا برفح كلمة رحب من خلالها بالحضور، وقدر جهود الرفاق في "شبيبة فدا" القائمين على الدورة من مشرفين ومدربين، مؤكداً أن الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا"حريص كل الحرص على بناء جيل قادر على تولي المسؤوليات التنظيمية.

وأشار فواز النمس إلى أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة دورات تقوم بها كافة اللجان التنظيمية العاملة بهدف تقوية قدرات الكادر التنظيمي وبناء جيل شاب قادر على قيادة الحزب في المستقل.

وتطرق النمس في حديثه إلى أن الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" مقبل خلال الفترة القريبة القادمة على عقد مؤتمره الحزبي الثالث الذي سيفرز قيادة جديدة للحركة ويضخ دماء جديدة للحزب قادرة على قيادة الحزب وبناء أطرها التنظيمية.

وأشار عبد العزيز أبو عمرة منسق هيئة العمل الوطني برفح إلى ضرورة تأهيل وتدريب الأطر القيادية على أساس منهجي وعلمي بالإضافة إلى التثقيف الفكري والعلمي واستثمار طاقات الشباب وتزويدهم بالمعارف والمهارات اللازمة لتحقيق مشاركة فاعلة في المجتمع وتحصين الشباب من مخاطر وتحديات العصر الراهن.

وتحدث أبو عمرة عن مشروع تطوير المنظمة الشبابية والسعي إلى توفير بنية تحتية للعمل الشبابي ورعاية مواهب الشباب.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على المتدربين.